• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

عادل عزت يكشف الحقيقة الكاملة عن مفاوضاتهم مع دياز

عادل عزت يكشف الحقيقة الكاملة عن مفاوضاتهم مع دياز
كفرووتر / وكالات / كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، لقيادة المنتخب الأول، عقب إقالة الأرجنتيني إدجاردو باوزا اليوم الأربعاء.

ويستعد دياز لقيادة الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، يوم السبت المقبل، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الرياض بنتيجة (1-1).

وقال عزت في تصريحات صحفية اليوم: "هذه التكهنات ليس لها أساس من الصحة، دياز مدرب كبير، وهو الآن في مهمة وطنية تهمنا جميعًا (نهائي دوري أبطال آسيا)، وليس ضمن خياراتنا، وسنعلن اسم المدرب الجديد خلال 10 أيام بعد أن نعكف على دراسة ملفات عدة مدربين".

وأكد رئيس اتحاد الكرة السعودي أن الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب الأخضر السابق، ليس أيضًا ضمن المرشحين، لنفس السبب الذي أدى لعدم التجديد معه في المرة الأولى، وهو سفره خارج السعودية باستمرار.

وعن سبب إقالة باوزا، علق بالقول: "باوزا مدرب كبير ولديه سيرة ذاتية ممتازة، وله خبرة سابقة مع المنتخبات، لكن عند تقييم عمله معنا على أرض الواقع، وجدنا أنه لا يملك المقومات الفنية للاستمرار مع المنتخب وتحقيق تطلعاتنا".

وتابع عن المدرب الأرجنتيني: "لم يستطع أن يخلق هوية للمنتخب ولم يتجانس اللاعبون مع طريقته، وحدث تقييم فني من جانب الجهاز الإداري المتواجد".

واختتم: "باستشارة بعض الفنيين عقب المعسكرين في السعودية والبرتغال، وجدنا أن القرار الأفضل إنهاء التعاقد معه في هذه المرحلة قبل فترة كافية من المونديال، حتى يجد المدرب الجديد الوقت الكافي للاستعداد، والتبكير بهذا القرار ومعالجة الخطأ أفضل من الاستمرار فيه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1701

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019