• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

فريقه فاز بسباعية ..اوناي ايمري يوجه رسالة لنيمار

فريقه  فاز بسباعية ..اوناي ايمري يوجه رسالة لنيمار
كفرووتر / وكالات / وجه أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان عدة رسائل لنيمار جونيور مهاجم الفريق عقب الفوز الكاسح على سيلتيك الاسكتلندي بسباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري في تصريحات أبرزتها صحيفة (ليكيب): "نيمار لاعب استثنائي، الكل يريد وجوده في الملعب، وكذلك اللاعب نفسه لديه نفس الرغبة، لقد أفاد زملائه كثيرًا ويستمتع باللعب وأسعد جماهير الفريق بما قدمه".

واستدرك المدرب الإسباني: "أستبعد نيمار من بعض المباريات لأسباب مختلفة، ولكن عندما يتمتع بلياقته الفنية والبدنية والذهنية المعهودة فإنه يكون قادرًا على اللعب".

وعن الفوز العريض على سيلتيك، أضاف: "سعيد للغاية ولكن علينا التحلي بالتواضع لأن الفريق بحاجة لتطوير بعض التفاصيل الصغيرة، وسنشاهد المباراة مرة أخرى لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوانا في المباراة القادمة رغم أن اللاعبين قدموا مباراة مميزة، إلا أنه كان من الأفضل عدم استقبال الهدف الأول للمنافس".

وتابع: "لم يتحقق هدفنا بصدارة المجموعة، خاصة أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمام بايرن ميونخ بملعبه ووسط جماهيره وقادر على تعويض خسارته بثلاثة أهداف في اللقاء الأول بحديقة الأمراء".

وأتم أوناي إيمري: "سنواجه فريقًا مختلفًا في ألمانيا، رغم أنه قدم أداءً جيدًا في فرنسا، فاللعب أمام بايرن ميونخ بملعبه سيكون اختبارًا قويًا، لأنه أحد المرشحين للتتويج بدوري الأبطال هذا الموسم، كما ينتظرنا اختبارًا آخر خارج ملعبنا أمام موناكو في الدوري يوم الأحد المقبل، فهو منافس نحترمه كثيرًا خاصة أنه حامل اللقب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2137

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019