• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فلومينينزي يهزم بونتي بريتا ويضمن بقائه في الدوري البرازيلي

فلومينينزي  يهزم بونتي بريتا ويضمن بقائه في الدوري البرازيلي
كفرووتر / وكالات / حسم فلومينينزي، البقاء في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، بفوزه على ضيفه بونتي بريتا، بهدفين نظيفين في ختام الجولة الـ 36، بينما منح بالميراس الفرصة لآفاي للاستمرار في الأضواء بالسقوط أمامه بهدفين لواحد.

وعلى ملعب ماراكانا، حقق فلومينينزي، المراد بانتصاره بهدفين سجلهما الجناح دوجلاس جوميس والمهاجم هنريكي دورادو، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة ويبتعد بسبع نقاط عن منطقة الهبوط، التي دخل بونتي بريتا فيها بتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز السابع عشر.

وبهدف دورادو أمام بونتي بريتا، أصبح يتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع اللاعب جو، مهاجم كورينثيانز، الذي توج الأسبوع الماضي بطلا للمسابقة، ولكل منهما 18 هدفا.

أما آفاي، حقق فوزا ثمينا على أرضه أمام بالميراس 2-1 ليزيد رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع عشر، بفارق الأهداف خلف بونتي بريتا وسبورت ريسيفه.

وكان فلامنجو قد أوقف فرحة كورينثيانز بالفوز مبكرا باللقب، بعد أن فاز عليه بثلاثية بيضاء.

وحمل الهدف الأول لفلامنجو، توقيع مانكويو، ثم جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء سددها دييجو ريباس بنجاح، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سجل فيزيو الهدف الثالث لفريقه.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد كورينثيانز عند 71 نقطة، بينما رفع فلامنجو رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، ليكون ضمن الفرق التي تتنافس على بطاقة تأهل لبطولة كأس ليبرتادوريس.

وتعادل كروزيرو أمام مضيفه فيتوريا بهدف لكل منهما، رغم مبادرة أصحاب الأرض بالتهديف من ضربة جزاء أسكنها ديفيد في شباك الخصم، بينما أدرك الزوار التعادل، بهدف حمل توقيع أليسون.

كما شهدت الجولة فوز سبورت ريسيفه على باهيا بهدف دون رد، وأتلتيكو مينيرو على كوريتيبا بثلاثية بيضاء.

ويواجه جويانينسي مباراة صعبة في الجولة القادمة، عندما يحل ضيفا على جريميو الوصيف، بينما يخوض بالميراس مواجهة صعبة أمام بوتافوجو، وبالمثل سيحل سانتوس ضيفا ثقيلا على فلامنجو، بينما سيلعب البطل كورينثيانز على أرضه أمام أتلتيكو مينيرو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2066

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019