• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الامير بن سلطان يرد على الاهلي في قضية العويس

الامير بن سلطان يرد على الاهلي في قضية العويس
كفرووتر / وكالات / أصدر الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب السعودي، بيانًا، أعلن فيه قبول اعتذار إدارة النادي الأهلي عن تجاوزاتها في صفقة الحارس محمد العويس، معلنًا موافقته على التسوية الودية.

وقال ابن سلطان في بيانه: "اطّلعت على البيان الصادر عن الابن صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق".

وأضاف: "أمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة، وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب، أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار".

وتابع: "قمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق والقوانين واللوائح العامة والرياضية".

وأوضح: "أقدم الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لجهوده المباركة في تنفيذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائمًا ديدن الإدارة الشبابية".

وأكمل: "أتمنى أن يتعاون الناديان مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن لضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم، تليق باسم ومكانة الوطن الغالي".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1801

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019