• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

الدوري الارجنتيني ..أوراكان يكسب فيليز سارسفيلد بهدف

كفرووتر / وكالات / صعد نادي أوراكان، للمركز الرابع بالدوري الأرجنتيني، بفوزه على فيليز سارسفيلد بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، مساء الإثنين.

والانتصار هو الثالث لأوراكان في آخر 4 جولات، ليبتعد بـ 7 نقاط عن صاحب الصدارة، بوكا جونيورز، الذي مني بهزيمته الأولى في المسابقة على أرضه أمام راسينج كلوب بهدفين لواحد.

وجاء هدف اللقاء الوحيد، عبر ماررو بوجادو من ركلة جزاء بعد مرور 25 دقيقة على عمر المباراة، ليرفع أوراكان رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فيليز عند 10 نقاط ليحتل المركز الحادي والعشرين.

وفي مباريات أخرى أقيمت مساء أمس، فاز خيمناسيا على باتروناتو بهدفين نظيفين، لنيكولاس كولازو ونيكولاس مازولا، ليضيف إلى جعبته النقطة العاشرة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف باتروناتو، الذي يفشل للمباراة الخامسة تواليا في تحقيق الفوز.

ويتصدر بوكا، جدول ترتيب البطولة برصيد 24 نقطة، متقدما بست نقاط على سان لورنزو الوصيف، الذي فاز على ملعب مضيفه مارتين دي سان خوان بهدفين لواحد.

وصعد أونيون للمركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق الأهداف خلف سان لورنزو، بعدما تعادل سلبيا مع ضيفه تشاكاريتا جونيورز الذي يحل بالمركز الـ 25 بست نقاط.

وفاز روساريو سنترال بهدف دون رد، على مضيفه تاييريس، ليصعد للمركز الـ 24 بسبع نقاط، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 15 نقطة في المرتبة الخامسة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1978

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019