• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

فلامنجو يفسد افراح كورينثيانز

فلامنجو يفسد افراح كورينثيانز
كفرووتر / وكالات / أوقف فريق فلامنجو، فرحة كورينثيانز بتتويجه بطلًا للدوري البرازيلي، بعد أن فاز عليه بثلاثية بيضاء في الجولة الـ 36 من عمر البطولة.

أقيمت المباراة مساء أمس الأحد، وحمل الهدف الأول لفلامنجو توقيع مانكويو، ثم جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء، سددها دييجو ريباس بنجاح، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، سجل فيزيو الهدف الثالث لفريقه.

وخلال الشوط الثاني، لم يتمكن لاعبو كورينثيانز من تسجيل أي هدف، في لقاء شهد إشهار الحكم لـ 8 بطاقات صفراء بمعدل 4 لكل فريق.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد كورينثيانز عند 71 نقطة، وهو الذي ضمن التتويج بالبطولة في الجولة الماضية، بينما رفع فلامنجو رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، ليكون ضمن الفرق التي تتنافس على بطاقة تأهل لبطولة كأس ليبرتادوريس.



وبهدف دون رد، تغلب سانتوس على ضيفه جريميو، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 59 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الزوار عند 61 نقطة، ولكنهم مازالوا في الوصافة، ليضمن الفريقان التأهل إلى بطولة كأس ليبرتادوريس.

وتعادل كروزيرو أمام مضيفه فيتوريا بهدف لكل منهما، رغم مبادرة أصحاب الأرض بالتهديف من ضربة جزاء أسكنها ديفيد في شباك الخصم، بينما أدرك الزوار التعادل بهدف حمل توقيع أليسون.

وبهذه النتيجة، يصبح رصيد كروزيرو 56 نقطة في المركز الخامس، آخر المراكز المؤهلة لدور المجموعات ببطولة كأس ليبرتادوريس، بينما يحتل فيتوريا المركز الـ 16 بأربعين نقطة، ويظل ضمن مراكز الهبوط.

وشهدت الجولة، فوز سبورت ريسيفه على باهيا بهدف دون رد، وأتلتيكو مينيرو على كوريتيبا بثلاثية بيضاء.

وتختتم الجولة، بمواجهتي فلومينينزي أمام بونتي بريتا، وآفاي مع بالميراس.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1966

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019