• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب موناكو :الفوز على لايبزيج مهم

كفرووتر / وكالات / يرى ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو، أن مباراة فريقه أمام لايبزيج الألماني، مساء غد الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، أكثر أهمية من لقاء القمة، أمام باريس سان جيرمان، الأحد المقبل، في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي.

وقال جارديم، خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "في كرة القدم، المواجهة القادمة هي الأكثر أهمية، لأنها فاصلة في التأهل لدور الـ16".

وأضاف: "للأسف، التأهل ليس بأيدينا فقط، لكن الذهاب للدوري الأوروبي بأيدينا.. ولا ننتظر نتائج الآخرين، لن أفكر في مباراة بورتو وبيشكتاش، بل نركز على كيفية الفوز أمام لايبزيج".

وألمح المدرب البرتغالي إلى أن الثنائي، جبريل سيديبيه، وتوماس ليمار، سيغيبان عن مواجهة لايبزيج، وربما يمتد الغياب إلى مباراة سان جيرمان.

وواصل قائلًا: "لا نفكر سوى في التأهل، لكن إذا لم يتحقق الهدف، علينا أن نبقى برأس مرفوعة، لأن مشروع موناكو، لا يجوز مقارنته بأندية أخرى في فرنسا، كما أن اللاعبين الجدد يحتاجون وقتًا للتأقلم، على أجواء الكرة الفرنسية، سواءً كيتا بالدي أو غيره".

وتابع جارديم: "لقد تأهلنا منذ 3 سنوات لدور الثمانية (في دوري الأبطال)، وقبل عامين لم نصعد، وفي الموسم الماضي وصلنا إلى نصف النهائي.. هذه كرة القدم".

ويقبع موناكو، حامل لقب الدوري الفرنسي، في ذيل المجموعة السابعة، بنقطتين فقط، مقابل 10 لبيشكتاش، في الصدارة، و6 نقاط لبورتو البرتغالي، و4 نقاط للايبزيج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1954

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019