• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مورينيو يريد خطف لويز شيلسي

مورينيو يريد خطف لويز شيلسي
كفرووتر / وكالات / يخطط البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخطف صفقة جديدة من تشيلسي، بعدما نجح في ضم الصربي نيمانيا ماتيتش لصفوف الشياطين الحمر بداية الموسم الحالي.

ويراقب جوزيه مورينيو، البرازيلي ديفيد لويز، لاعب تشيلسي، للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن مورينيو يتابع موقف البرازيلي بعد استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة وخلافاته مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، ويحاول استغلال هذه الفرصة للتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو تولى تدريب اللاعب في تشيلسي خلال موسم 2014/2013 ولكنه لم يلعب أساسيًا سوى في 15 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو اعتمد على لويز كثيرًا في مركز خط الوسط الدفاعي مع تواجد جون تيري وجاري كاهيل في قلب الدفاع، قبل أن يبيعه في نهاية الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 50 مليون إسترليني.

وقال عنه مورينيو وقتها: "لن نتأثر كثيرًا برحيل لويز".

وأكدت الصحيفة أن مورينيو معجب باللاعب حاليًا بعد عودته إلى تشيلسي وتقديمه لمستوى جيد للغاية الموسم الماضي وتحقيقه لقب الدوري الإنجليزي، ولذلك يسعى للحصول على خدماته.

وكان كونتي قد لفت إلى أن مستقبل لويز في تشيلسي يبدو ضبابيَا بقوله: "لا أضمن تواجده باستمرار في التشكيلة، عليه أن يبذل مجهودًا كبيرًا وإلا لن يتواجد حتى على دكة البدلاء".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1183

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019