• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مانشيني يعلق على تدريبه للمنتخب الايطالي

مانشيني يعلق على تدريبه للمنتخب الايطالي
كفرووتر / وكالات / علق روبرتو مانشيني، المدير الفني لزينيت سانت بطرسبرج الروسي، على شائعات توليه تدريب منتخب إيطاليا، خلفًا لجيامبيرو فينتورا، المُقال.

وقال مانشيني، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم أصدق أبدا أن إيطاليا لن تشارك في كأس العالم المقبلة، لقد ولدت بعد 1958، ولذلك لم أشاهد بلادي تغيب عن أي مونديال في التاريخ، ما يجعلني أشعر بحزن عميق".

وتابع: "من الطبيعي أن يرتبط اسمي، مع مدربين آخرين لديهم خبرة كبيرة، بتدريب المنتخب، لكني سعيد مع زينيت، وأبحث عن الفوز معهم بالدوري الروسي".

وواصل: "لم نكن محظوظين أمام السويد، وبالأخص في مباراة العودة، حينما أهدرنا العديد من الفرص، التي كانت تضمن لنا مقعدا في البطولة، لكن كرة القدم رياضة غريبة، وفي أوقات كثيرة تنقلب عليك، ولا تقف في صفك".

واختتم المدرب بقوله: "في كل المنتخبات، توجد فترة تحول من جيل لآخر، وإيطاليا حاليا في مرحلة انتقالية، لكني واثق من قدرتها على تحقيق إنجازات كبيرة في المستقبل، والعودة للسيطرة على الكرة العالمية، وذلك بفعل المواهب الشابة الصاعدة التي نمتلكها".

وكان الاتحاد الإيطالي قد أطاح بفينتورا، بعد فشل الأزوري في تخطي عقبة السويد، بملحق أوروبا المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1282

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019