• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاسعد الدريدي مدربا للصفاقسي

الاسعد الدريدي مدربا للصفاقسي
كفرووتر / وكالات / عقد النادي الصفاقسي، اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا، قدم فيه الجهاز الفني الجديد للفريق، وعلى رأسه المدرب، الأسعد الدريدي.

وقال الدريدي، خلال المؤتمر: "سعيد بالتواجد بينكم في صفاقس، مع هرم من أهرامات كرة القدم التونسية، وأحد أفضل الفرق في إفريقيا.. أعتبر نفسي في عائلتي، بما أنني خضت تجربة في الصفاقسي كلاعب، وهذه المرة أعود للفريق كمدرب، وكل ما آمله هو أن أكون في مستوى الثقة، التي وضعتها فيّ إدارة النادي".

وواصل قائلا: "قبلت عرض الصفاقسي بكل اقتناع، ولديّ ثقة كبيرة في إمكانياتي، لتحقيق طموحات هذا النادي الكبير، الذي يتمنى أي مدرب الإشراف عليه، وقد اخترته لتكبر معه مسيرتي التدريبية".

وأشار الدريدي إلى أن الجهاز الفني للفريق، سيضم أيضًا حاتم بالهويشات، كمساعد أول، وزياد زيود، كمساعد ثان، ومحمد اللومي، معدًا بدنيًا، وعادل زويته، كمدرب للحراس، وسلمان الجديد، المكلف بالإحصائيات، ومتابعة الأندية المنافسة.

وعن رأيه في اللاعبين، قال الدريدي: "وجدت مجموعة طيبة من اللاعبين، وقد تحدثت معهم، وبينت لهم طريقة عملي، ووصلت رسالتي إليهم، وبحول الله سنحقق معا موسما ناجحا".

وبخصوص مباراة الغد، التي ستجمع فريقه مع أولمبيك مدنين، لحساب الجولة العاشرة للدوري التونسي، قال: "أعتبرها مباراة هامة، في بداية تجربتي مع الصفاقسي، صحيح أن ضيق الوقت لم يسمح لي بالإعداد الجيد للمجموعة، لكن لديّ ثقة كبيرة في اللاعبين، وأراهم قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصًا أننا سنلعب أمام جماهيرنا".

وأردف المدرب: "لقد ركزت على الإعداد الذهني للاعبين، لأنه سيكون مفتاح النجاح في مباراة الغد، ولن يكون هناك تغييرًا كبيرًا، غدًا، على المستوى التكتيكي، أو التشكيلة، نظرًَا لضيق الوقت".

واستطرد: "على الورق النادي الصفاقسي أقوى من أولمبيك مدنين، لكن حسب المقابلات الأخيرة، لاحظت أن الصفاقسي، عانى أمام فرق أقل منه في المستوى، ما يدعونا إلى تفادي بعض الأخطاء، وعدم استسهال أي منافس".

أما نائب رئيس الصفاقسي، محمد جليّل، فأكد أن الدريدي قادر على تحقيق نتائج طيبة، مع فريق عاصمة الجنوب، موضحًا: "بقدوم المدرب الدريدي، ستكون هناك روحا جديدة، وبحول الله ستكون النتائج أفضل، وسنحقق موسما استثنائيا".

وأعلن رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي، سلمان بن رمضان، في نهاية المؤتمر الصحفي، تعيين حسام بوصرصار نائبًا لرئيس فرع كرة القدم، ومرافقًا للفريق.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1550

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019