• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نائب الرئيس يلتقي قادة إتحاد الكرة السوداني

نائب الرئيس يلتقي قادة إتحاد الكرة السوداني
كفرووتر / الخرطوم / اجتمع اليوم الأربعاء، نائب الرئيس السوداني حسبو محمد عبد الرحمن مع قادة اتحاد الكرة السوداني في مكتب الأول بالقصر الجمهوري.

أدق تفاصيل الاجتماع حيث ضم وفد اتحاد الكرة كل من البروفيسيور كمال حامد شداد ونائبيه للشئون المالية المهندس نصر الدين حميدتي، وللجنة المنظمة المهندس الفاتح بانيه، والدكتور حسن عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

وتميز الاجتماع بالصراحة والوضوح والشفافية بعد أن استجاب نائب رئيس الجمهورية لكل مطالب اتحاد الكرة التي قدمها، والتي كان أولها مفاهيمه لتطوير كرة القدم كرؤية عامة، وطالب نائب الرئيس بخطة يعدها البروفيسيور شداد تشمل رؤيته الكاملة لتطوير كرة القدم خلال سنوات.

وحث نائب الرئيس السوداني، المجتمعين على طي صفحة الماضي بكل تداعيتها وبدء صفحة جديدة ومختلفة.

وكشف مسؤولو الاتحاد السوداني تفاصيل خطة إنشاء برج الاتحاد بمقره السابق في شارع البلدية ليشمل عدة طوابق يمكن لاتحاد الكرة أن يعتمد عليها في صرفه على معظم مشاريعه وعلى رأسها المنتخب الأول.

وحول الوضع المالي الحالي للاتحاد تم الكشف عن مديونية مقدارها 7 مليارات جنيه، ولكنها تحتاج إلى تصنيف ما بين ما هو تبرع شخصي أو هبات للوقوف على حقيقة تلك الديون.

وشدد نائب الرئيس السوداني أن المنتخبات هي مسؤولية الدولة، وأنها سوف تشمل منتخب اللاعبين المحليين الذي سيشارك في النهائيات القارية "الشان" بالمغرب بكل الرعاية التي تجعله يظهر بشكل مشرف حتى نهاية تلك البطولة.

واستجاب نائب الرئيس فورا لطلب الاتحاد بتوفير مدرب أجنبي للمنتخب السوداني الأول بملبغ 15 ألف دولار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2290

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019