• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مدرب انجلترا يستدعي ثلاثة لاعبين شبان لمباراة البرازيل

كفرووتر / وكالات / استدعى جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، 3 لاعبين شبان جدد، من أجل الانضمام لتشكيلة الفريق في مباراة ودية، أمام البرازيل، يوم الثلاثاء.

وأضاف ساوثجيت، الذي دفع بـ5 لاعبين في مباراتهم الدولية الأولى، أمام ألمانيا أمس الجمعة، لتشكيلته الحارس أنجوس جان، والمدافع لويس كوك، والمهاجم دومينيك سولانكي.

كان الثلاثي الشاب بتشكيلة منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، أمام أوكرانيا يوم الجمعة، وشارك كوك، وسولانكي في مشوار فوز المنتخب بكأس العالم تحت 20 عامًا هذا العام.

وانضم جان حارس مانشستر سيتي، 21 عامًا، الذي يلعب في صفوف نوريتش سيتي على سبيل الإعارة بالدرجة الثانية، إلى التشكيلة لتعويض جاك باتلاند الذي تعرض لكسر في إصبعه خلال التدريب.

والتحق كوك مدافع بورنموث، وسولانكي مهاجم ليفربول، والبالغ عمر كل منهما 20 عامًا، بتشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشبان، بعد إصابة عدة لاعبين منهم ديلي آلي، وهاري كين، كما أصيب فيل جونز، مدافع مانشستر يونايتد، أمام ألمانيا.

وشارك هاري ماجير، وروبن لوفتوس تشيك، وتامي أبراهام لأول مرة بالتشكيلة الأساسية مع المنتخب الإنجليزي أمس الجمعة، كما شارك البديلان جو جوميز، وجاك كورك لأول مرة.

وبلغ مجموع المباريات الدولية للاعبي التشكيلة الأساسية لإنجلترا 101 مباراة ليصبح بالتالي الفريق الإنجليزي الأقل خبرة منذ 1980.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1867

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019