• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السعودية تخسر وديا من البرتغال

السعودية تخسر وديا من البرتغال
كفرووتر / وكالات / خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مباراته الودية الدولية، التي خاضها اليوم أمام نظيره البرتغالي، بثلاثية نظيفة، ضمن معسكره المقام حاليا في لشبونة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

سجل المنتخب البرتغالي أهدافه عن طريق مانويل فرنانديز (32)، وجونكالو جويديس (52) وجواو ماريو في الدقيقة (90).

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب البرتغال بهدف سجله فرنانديز في الدقيقة (32)، بعد أداء جيد من أصحاب الأرض، مقابل أداء متوسط من المنتخب السعودي، الذي فشل في الوصول إلى مرمى البرتغال، حيث سدد كرتين فقط على المرمى، مقابل 15 تسديدة للبرتغاليين.

وبلغت نسبة الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول، 65 % للمنتخب البرتغالي، مقابل 35 % للأحضر السعودي، وحصلت البرتغال على 8 ركنيات، دون أي ركنية للسعودية، وحصل مدافع البرتغال بيبي، على إنذار، فيما نال سالم الدوسري إنذارا أيضا.



في الشوط الثاني بدأ المنتخب البرتغالي مهاجما كما هو الحال في الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفه الثاني بذات الطريقة التي سجل بها هدفه الأول.


وسعى مدرب المنتخب السعودي، إدجاردو باوزا، للحد من سيطرة البرتغال على المباراة، حيث أخرج يحيى الشهري، وأدخل تيسير الجاسم، في حين أجرى مدرب المنتخب البرتغالي 3 تبديلات في الدقيقة 54.




كما أخرج باوزا، سالم الدوسري ودفع بسلمان المؤشر، من أجل تنشيط منطقة الوسط، التي سيطر عليها المنتخب البرتغالي.


وأجرى باوزا تبديلين في الدقيقة 72، بخروج محمد البريك ودخول سعيد المولد، ثم خروج هزاع الهزاع، ودخول مهند عسيري.

واستمر اللعب بضغط برتغالي يقابله دفاع سعودي، حيث انحصر اللعب في منطقة المنتخب السعودي وتصدى العويس لأكثر من كرة، وأنقذ مرماه من أهداف محققة، كانت كفيلة بخروج المنتخب البرتغالي فائزا بنتيجة كبيرة.


وأجرى باوزا تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 80، حيث أدخل نوج الموسى ووليد باخشوين، بدلا من عبد الملك الخيبري وعبدالله عطيف.




وفي الدقائق الأخيرة انحصر اللعب في وسط الملعب، مع محاولات خجولة من المنتخب السعودي للوصول إلى منطقة جزاء البرتغال، ونجح اللاعب جواو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة.


يذكر أن المنتخب السعودي خاض مباراة ودية الثلاثاء الماضي أمام لاتفيا، وفاز فيها بهدفين نظيفين، وسيخوض مباراة أخرى أمام منتخب بلغاريا قبل العودة إلى الرياض.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1849

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019