• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاهلي المصري يكمل اجراءات الاقامة بالمغرب

الاهلي المصري يكمل اجراءات الاقامة بالمغرب
كفرووتر / وكالات / قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية سافرا إلى المغرب صباح الإثنين، لترتيب استقبال بعثة الفريق.

وأضاف شمس في تصريحات إذاعية: "عبد الحفيظ وعدلي يفاضلان بين فندقين لاختيار أحدهما فور الوصول إلى المغرب، وتم الحجز لجميع اللاعبين وكل أفراد البعثة والأمور تسير بشكل جيد".

وأوضح شمس: "ملعب الوداد صعب للغاية وجمهوره يضغط على المنافس طيلة الـ90 دقيقة، لكن أعتقد أن لاعبي الأهلي بإمكانهم تصدير الضغط للاعبي المنافس".

ووجه شمس تحية خاصة لحسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تحمله الظروف الصعبة قبل مباراة الذهاب بعد حادثة نجلته، مضيفا: "أيضاً لابد أن أشكر الجماهير على سلوكها الحضاري، والأمن ومسؤولي إستاد برج العرب".

وأكد أنه سيعقد جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، لمعرفة موعد المران غدا الإثنين، من أجل الترتيب لاستقبال جماهير الفريق.

وأضاف شمس: "الأمن لن يكون لديه أي مانع لحضور الجماهير تدريبات الفريق، نقوم بتنظيم الأمر حاليا لاستقبال المشجعين في المران غداً".

وأوضح "ليست هناك إمكانية لإقامة التدريب في ملعب أكبر لاستقبال عدد كبير من الجماهير، هذا الأمر يحتاج الكثير من الترتيبات الخاصة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1866

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019