• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السلطات البرازيلية تلقي القبض على 77 مشجعا

السلطات البرازيلية تلقي القبض على 77 مشجعا
كفرووتر / وكالات / ألقت الشرطة البرازيلية اليوم السبت، القبض على 77 مشجعًا من الأولتراس، منهم 6 قُصّر، قبل مباراة كلاسيكو مدينة ريو دي جانيرو بين فاسكو دي جاما، وفلامنجو، وفقًا للسلطات المحلية.

وينتمي المقبوض عليهم لرابطة المشجعين المعروفة باسم "فورسا جوفيم دو فاسكو"، ونقلوا للعرض على المحكمة الخاصة بالجماهير والأحداث الكبيرة، داخل ملعب ماراكانا.

وقبض على هؤلاء المشجعين من مقر رابطتهم، على بعد كيلومترات قليلة من الإستاد الشهير، بينما أكد أمر قضائي على ضرورة الإبقاء عليهم على بعد لا يقل عن 5 كلم من الملعب.

وفي تصريحات نشرتها جريدة "جلوبوسبورت"، قال سيلفيو لويز، أحد أعضاء الشعبة الخاصة بالملاعب في الشرطة المعروفة باسم "جيبي": "كانت لدينا معلومات بأن مجموعة من مشجعي رابطة (فورسا جوفيم) ستنفذ هجمات على مشجعي فلامنجو بمحيط ملعب ماراكانا".

وخلال المداهمة، وجدت عناصر الشرطة قبضة حديدية، وعصا خشبية وواقي للأسنان، مثل الذي يستخدم في رياضة الملاكمة، وسكينا وألعابا نارية.

يذكر أن أنصار الفريقين، اللذين سيخوضان مباراتهما السبت في الجولة الواحدة والثلاثين للدوري البرازيلي، قد دخلا في مشاجرات في عدة مناطق بمدينة ريو. .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1658

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019