• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بعد إعلان تكريمه ..الهريفي :انتظرت هذه اللحظة كثيرا

بعد إعلان تكريمه ..الهريفي :انتظرت هذه اللحظة كثيرا
كفرووتر / وكالات / ظهر التأثر الشديد على فهد الهريفي نجم النصر والكرة السعودية السابق، حين استمع إلى مبادرة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، بإقامة مهرجان اعتزال له.

وقال الهريفي في مقابلة صحفية والدموع تغالبه: "هذا وسام كبير، هرمنا من أجل رؤية هذا التكريم، وعندما يأتي من رجل دولة مثل معالي المستشار، سعادتي تكون أكبر".

وأضاف بصوت مختنق: "الحمد لله خدمت وطني ولا تسعني الفرحة تجاه هذا التقدير، وأتمنى التوفيق لهذا الرجل، الذي فعل شيئًا لم يحدث في تاريخ الرياضة السعودية".

وتابع: "هذا دليل على أن كل من يخدم وطنه سيلقي جزاء صنعه، فقد اعتدنا من المستشار تركي أنه يقول للمحسن أحسنت، وللمسيء أسأت، عملًا بمبدأ الثواب والعقاب في رياضتنا".

وأردف: "في عهد المستشار سنقضي على التعصب، وسنتجمع كلنا في خدمة الوطن والأندية، وأشكره من أعماق قلبي على هذه الخطوة الكبيرة".

وبرَّر نجم المنتخب السعودي السابق تأثره الشديد بالقول: "تأثرت لأن هذا التكريم جاء بعد يأس، ومن رجل دولة كبير يقدر ويثمن عطاءاتي، وهذه رسالة لكل النشء واللاعبين الحاليين، بأن يعملوا وسيجدوا الوفاء لما قدّموه".

يشار إلى أن الهريفي، لعب مسيرته بالكامل ضمن صفوف النصر، بين عامي 1984 و2000، وحصد ما يزيد عن 10 بطولات مع الفريق.

وكان الهريفي، أحد عناصر الجيل السعودي المتوج بكأس أمم آسيا 1988، وواحدًا ممن كتبوا المشاركة الأولى للأخضر في كؤوس العالم (1994)، كما لعب 65 مباراة دولية، سجل خلالها 14 هدفًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1505

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019