• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اتلتيكو يتعادل مع التش بهدف لكل

اتلتيكو يتعادل مع التش بهدف لكل
كفرووتر / وكالات / عانى أتلتيكو مدريد البعيد عن مستواه من انتكاسة في ظل سعيه للفوز بكأس ملك إسبانيا لأول مرة منذ 2013 عندما تعادل 1-1 مع إلتشي المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، في ذهاب دور 32 للبطولة، اليوم الأربعاء.

وبدا إلتشي، الذي تراجع سريعا منذ هبوطه من دوري الدرجة الأولى عام 2015 بسبب عدم سداده لضرائب مستحقة عليه، في غاية المرونة واستطاع مجاراة أتلتيكو قبل النهاية.

وضع توماس بارتي الضيوف في المقدمة بضربة رأس عند القائم البعيد في الدقيقة 17، بعد أن أرسل خوسيه خيمينيز تمريرة عرضية قرب راية الركلة الركنية.

وشاهد المهاجم لوسيانو فيتو البعيد عن مستواه الكرة وهي تلمس القائم إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن تذهب إلى خارج الملعب، بينما تصدى جويرمو فايو حارس إلتشي ببراعة لمحاولة من فرناندو توريس.



ومع ذلك وعقب 7 دقائق على بداية الشوط الثاني، عرقل لوكاس هرنانديز منافسه لولو بلا داخل منطقة الجزاء قبل أن يدفع مهاجم أصحاب الأرض بميجيل أنخيل مويا حارس أتلتيكو في الاتجاه الخاطئ، ليسجل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وأضاع فيتو فرصتين مميزتين، مع فشل أتلتيكو في اقتناص التقدم الذي يريده قبل مواجهة الإياب على إستاد واندا متروبوليتانو في نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وساعد هدف جون جيديتي فريق سيلتا فيجو على الفوز 2-1 على إيبار في مواجهة خالصة بين فريقين من دوري الدرجة الأولى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1395

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019