• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

برشلونة يكتسح اولمبياكوس بثلاثية

برشلونة يكتسح اولمبياكوس بثلاثية
كفرووتر / وكالات /  نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتغلب على اولمبياكوس بثلاثية في الكامب نو في ثالث جولات دور المجموعات .

وتقدم برشلونة مبكرا بعدما سجل لاعب اولمبياكوس ديميتيريوس نيكولاو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 بعد عرضية ديولفيو ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 22 سجل باولينهو هدفا ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل وبعد دقيقتين سنحت فرصة اخرى للاعب البرازيلي كاد من خلالها ان يسجل الهدف الثاني لولا العارضة التي حرمته من التسجيل .

وفي الدقيقة 30 مرر ميسي كرة رائعة إلى سواريز الذي لم يتوانى وسدد تسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة حارس الفريق اليوناني لينتهي الشوط على تقدم البلوغرانا .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته على خصمه واستمر في بحثه في تسجيل الهدف الثاني لتعزيز تقدمه ، وفي الدقيقة 61 تمكن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من أن يسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بثنائية .

وفي الدقيقة 64 سجل لوكاس دينيه الهدف الثالث للبلوغرانا ، واستمرت السيطرة ولكن لم تسجل أهدافا جديدة من جانب البلوغرانا واستطاع الفريق الضيف ان يحفظ ماء الوجه ويسجل هدفا شرفيا في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1397

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019