• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

برشلونة يسقط بالتعادل امام اتلتيكو

برشلونة يسقط بالتعادل امام اتلتيكو
كفرووتر / وكالات / انتهت قمة الاسبوع الثامن من الدوري الاسباني بين اتلتيكو مدريد وبرشلونة على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 بعد تألق السلوفاكي يان اوبلاك والذي انقذ شباكه في اكثر من مرة .

وبدأ أتلتيكو المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة الثامنة كاد الفرنسي أنطوان غريزمان أن يسجل الهدف الأول لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى لتسديدته القوية .

وواصل أتلتيكو ضغطه وفي الدقيقة العاشرة كاد غريزمان مرة أخرى أن يسجل لولا تألق شتيغن مجددا ، وحاول برشلونة هو الاخر الوصول للشباك وسنحت له فرصة من خطأ خطير في الدقيقة الـ13 ولكن الكرة كانت بعيدة .

وفي الدقيقة 21 نجح الروخي بلانكوس في أن يسجل الهدف الأول لفريقه بعدما تمكن لاعبه ساول نيغويز من أن يسدد كرة ناجحة من خارج منطقة الجزاء في شباك شتيغن ليتقدم الفريق الاحمر والأبيض بهدف مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذا التقدم .

دخل برشلونة الشوط الثاني بقوة كبيرة بحثا عن تسجيل هدف التعادل وكاد الاوروغواياني لويس سواريسز أن يسجل الهدف من كرة خطيرة في الدقيقة 55 لولا براعة أوبلاك الذي تصدى للكرة .

وحاول ميسي بعدها وسدد من خطأ احتسبه الحكم ولكن القائم تصدى له ، واستمرت المحاولات وفي الدقيقة 82 نجح الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل هدف التعادل بكرة رائعة برأسه سكنت في شباك أوبلاك لتكون النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .

واستمر ضغط برشلونة املا في قلب الطاولة ولكن اللقاء انتهى على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

هدف أتليتكو مدريد الأول
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1778

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019