• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب النصر كارينيو في اول مهمة له اليوم

مدرب النصر كارينيو في اول مهمة له اليوم
كفرووتر / وكالات / يبدأ المدرب الأوروجوياني دانيل كارينيو، مهمته مع الشباب، بمواجهة الأهلي، في الرياض، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتولى كارينيو، الدفة الفنية في الشباب مؤخرًا، خلفًا للمدرب السعودي المقال سامي الجابر، الذي رحل بعد 3 جولات، تاركًا مكانه للإنجليزي مايك نويل، في فترة انتقالية استمرت جولتين.

ويعتبر الشباب، ثاني تجربة لكارينيو في السعودية، بعد أن أمضى في النصر موسمي 2012- 2013 و2013- 2014، وحقق في الأخير ثنائية الدوري وكأس ولي العهد، ليحقق شعبية جارفة بين جماهير "العالمي".

ويطمح كارينيو لنقل هذه الشعبية إلى جماهير الشباب، من خلال الفوز غدًا على فريق كانت له صولات وجولات أمام الشباب داخل الملعب، بل وخارجه أيضًا.


وسبق أن واجه كارينيو، الأهلي، عندما كان مدربًا للنصر، في 7 مباريات، سواء في الدوري أو كأس الملك أو كأس ولي العهد، وفاز مرتين، وتعادل في مثلهما، وخسر 3 مرات.


ويرصد "" المواجهات السبع بين كارينيو والأهلي:


كأس ولي العهد 2012- 2013


أول مواجهة جمعت كارينيو مع النصر بالأهلي، كانت في 22 ديسمبر 2012، بالدور ربع النهائي لكأس ولي العهد.

ونجح النصر حينها في قلب تأخره بهدف نظيف، إلى فوز 2-1، والتأهل إلى نصف النهائي، ومن بعده الوصول إلى المباراة الختامية التي خسرها بركلات الترجيح أمام الهلال.


دوري المحترفين


في موسمه الأول مع النصر، واجه كارينيو، الأهلي، مرتين في الدوري، خسر الأولى في جدة 2-1، وتعادل في الثانية 2-2 بالرياض.

وفي الموسم التالي، تعادل الفريقان سلبيًا بالدور الأول في جدة، وفاز النصر إيابًا في الرياض بنتيجة 3-1، رغم التأخر في البداية بهدف أهلاوي.


كأس الملك

في موسمه الأول، واجه كارينيو مع النصر، فريق الأهلي، بالدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الذهاب كانت في جدة، وحسمها الأهلي بنتيجة 3-1، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها إيابًا في الرياض، ويتأهل لنصف النهائي حيث خسر أمام الشباب، فريق كارينيو الحالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2205

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019