• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

محمد صلاح وليفاندوفيسكي وجهان لعملة واحدة!!

محمد صلاح وليفاندوفيسكي وجهان لعملة واحدة!!
كفرووتر / وكالات / شاءت الأقدار أن ينجح منتخب بولندا ومنتخب مصر في التأهل لكأس العالم 2018 في يوم واحد وربما بنفس الطريقة الدرامية عن طريق أهم نجمين في المنتخب روبيرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح.



مصر كانت متعادلة مع الكونغو وربما في طريقها للتعثر واللجوء لجولة أخرى من أجل حسم الصعود ولكن محمد صلاح أبي وسجل هدف تاريخي لتتأهل مصر بينما بولندا كانت لديها مباراة ضد الجبل الأسود وفي نفس الوقت منتخب الدانمارك يواجه منتخب رومانيا .



بولندا فبل المباراة لديها 22 نقطة بينما الدانمارك لديها 19 نقطة وفي حال فوز الدانمارك وخسارة بولندا كانت ستتأهل الدانمارك ربما المونديال مباشرة بينما بولندا ستطير للملحق وكانت بولندا متقدمه بهدفين نظيفين وكل المؤشرات تؤكد تأهل بولندا السهل ولكن إنقلبت الامور وتعادلت مونتينجرو في الدقيقة 82 وكانت في طريقها للفوز أيضا ولكن ليفاندوفسكي سجل هدف رائع لينقذ الموقف وتتأهل بولندا.



ليفاندوفسكي قاد بولندا لتكون مع البرازيل وألمانيا وروسيا كرأس مجموعة في قرعة كأس العالم 2018 وهو إنجاز فريد كما إنه سجل في 9 مباريات مختلفة في تصفيات كأس العالم 2018 وهو رقم قياسي بينما هو أفضل هداف في تصفيات كأس العالم ب 16 هدفا ووصل لهدفه ال 51 في 91 مباراة لعبها بقميص منتخب بولندا ليكون الهداف التاريخي للمنتخب.



العديد من الأشياء الطريفة يجمع بين محمد صلاح وليفاندفوسكي مثلا فإن مدرب محمد صلاح في ليفربول حاليا هو المدرب الألماني يورجن كلوب وهو الذي إكتشف وطور ليفاندوفسكي وجعله أهم مهاجمي العالم في السنوات الماضية .



الشيء الذي يجمع بينهما أيضا إن محمد صلاح سجل 15 هدفا في آخر 18 مباراة مع المنتخب بينما ليقا متألق أيضا حيث سجل 17 هدف في آخر 11 مباراة مع منتخب بولندا وقد تجمعهما قرعة مونديال 2018 سويا ضد بعضهما البعض وبالطبع الثنائي لديهما تقريبا نفس طريقة الإحتفال بالأهداف وهي إخراج اللسان في واقعة طريفة.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019