• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

لاعب شيلي :نخشي ان تبعدنا البرازيل

لاعب شيلي :نخشي ان تبعدنا البرازيل
كفرووتر / الخرطوم / 
أكد اللاعب التشيلي الدولي، بيدرو بابلو (توكو) هيرنانديز، أن عدم تأهل منتخبه الوطني للمشاركة في مونديال روسيا 2018، سيكون بمثابة "ضربة قاسية"، وعول على بذل أقصى جهد بالجولتين الأخيرتين من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم، أمام الإكوادور والبرازيل.

وأوضح لاعب سيلتا فيجو: "نحن في وضع لا يمكننا فيه خسارة أي نقطة.. تحقيق الفوز على الإكوادور على أرضنا، سيكون أمرا مهما للغاية، لأن بعدها سيكون أمامنا مباراة صعبة جدا مع البرازيل، التي ستسجل فينا الأهداف، أو ستطيح بنا خارج المونديال".

وقد سافر لاعب الوسط الدولي، للانضمام لمعسكر منتخبه، رغم إصابته الأسبوع الماضي، بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق اليسرى، ما منعه من اللعب مع فريقه الإسباني أمام جيرونا بالليجا.

وأشار أطباء سيلتا إلى احتمالية غياب اللاعب لـ"نحو أسبوعين"، في حين لم يستبعد توكو الضغط في عملية تعافيه، لكي يشارك في مباراة البرازيل، المقررة في 11 أكتوبر/تشرين أول الجاري.

وتابع توكو: "التأهل صعب، منتخبات أمريكا الجنوبية متكافئة، وتضغط أكثر من ذي قبل، ونحن لا يمكننا منح المزيد من النقاط" مشددا على أن الخروج من التصفيات "سيكون ضربة قاسية، لأنني أعتقد أن لدينا جيل من اللاعبين أعطى الكثير للبلد".

واختتم قائلا: "سنكون أو سيكونون قليلين من تسنح أمامهم فرصة اخرى، للمشاركة في المونديال، وعلينا استغلال ذلك.. هذا المنتخب يستحق المشاركة في المونديال، والتنافس مع أكبر المنتخبات، مثلما فعلنا دائما".

وعقب هزيمة تشيلي - بطلة كوبا أمريكا في النسختين الأخيرتين - في مواجهتي باراجواي (3-0)، وبوليفيا (1-0)، تعقدت الأمور على منتخب "لا روخا"، وتراجع للمركز السادس برصيد 23 نقطة، بواقع نقطة واحدة خلف الأرجنتين، صاحبة المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق أمام ممثل الأوقيانوس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1384

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019