• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الغيابات تضرب مانشيستر يونايتد

الغيابات تضرب مانشيستر يونايتد
كفرووتر / وكالات / لا تزال معاناة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مستوى الإصابات مستمرة، حيث تعرض عدد من لاعبي الشياطين الحمر للإصابة خلال المرحلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، يعاني من إصابة على مستوى الكاحل.

وقال الصحفي روب داوسن إن لوكاكو انضم لمعسكر المنتخب البلجيكي اليوم لكنه لم يتدرب مع زملائه، وخضع لفحوصات الأطباء لمعرفة مدى جاهزية اللاعب لخوض مبارتي قبرص والبوسنة في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكتب الصحفي في شبكة "ESPN" العالمية عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لوكاكو انضم للمنتخب لكنه لم يتدرب، بسبب معاناته من مشكلة في الكاحل، ويخضع لفحص الأطباء".

ويأمل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن لا تكون إصابة اللاعب خطيرة، إذ سيواجه ليفربول بعد التوقف الدولي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ويعاني مانشستر يونايتد من إصابة الفرنسي بول بوجبا، حيث لم يتم حتى الآن تحديد مدة غيابه عن الملاعب، كما خرج فيل جونز مدافع الشياطين الحمر من معسكر منتخب إنجلترا بسبب الإصابة أيضًا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019