• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

سواريز يقود برشلونة للفوز على لشبونة

سواريز يقود برشلونة للفوز على لشبونة
كفرووتر / وكالات /  نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام سبورتينغ لشبونة بفضل تألق نجمه الأوروغواياني لويس سواريز .

وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الكاتلوني الذي بدت رغبته واضحة في تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة 18 أهدر سواريز انفرادا واضحا بالمرمى بعدما تلقى تمريرة جميلة من الارجنتيني ليونيل ميسي ولكنه سددها بغرابة بجوار الشباك لينقذه الحكم من الانتقادات التي كانت ستطوله بإعلانه أن يقف في موقف تسلل .

وفي الدقيقة 27 ومن انطلاقة رائعة كاد سواريز أ، يسجل الهدف الأول لبرشلونة لولا حارس الفريق البرتغالي الذي خرج في الوقت المناسب واصدى للكرة .

وحاول برشلونةصناعة فرصا أخرى من أجل تسجيل الهدف الأول والخروج متقدما قبل نهاية الشوط ولكن النتيجة ظلت سلبية لينتهي الشوط على التعادل .

ودخل برشلونة الشوط الثاني بقوة كحال الأول من أجل تسجيل الهدف الأول واستطاع أن يسجل في الدقيقة 49 عن طريق لاعب لشبونة سباستيان كواتيس الذي سجل بالخطأ فيي مرماه .

وحاول الفريق المضيف أن يعدل النتيجة وسنحت له بعض الفرص وفي الدقيقة 70 وبعد خطأ من الدفاع كاد لشبونة أن يصل لمبتغاه بعد انفراد واضح لولا حارس برشلونة تير شتيغن الذي كان لهم بالمرصاد وتصدى للكرة ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه وينتهي اللقاء على فوز برشلونة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1437

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019