• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الريال يكسب بروسيا بثلاثية

الريال يكسب بروسيا بثلاثية
كفرووتر / وكالات / قدم ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان أداءً فنيًا مميزًا، أهداه فوزًا مستحقًا خارج ملعبه أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لعب زيدان ونظيره بيتر بوش المدير الفني لدورتموند مباراة مفتوحة، وتبادلا المحاولات الهجومية إلا أن دفاع الفريق الألماني كان مفتوحًا وفشل المدرب الهولندي في سد ثغرة واضحة بالجهة اليسرى.

الجوكر كارفاخال

لعب ريال مدريد بخطة 4-1-3-2، إلا أن الظهير الأيمن داني كارفاخال كان بمثابة الجوكر في خطة الملكي حيث أجاد كثيرًا في أداء المهام الدفاعية والتغطية العكسية في الكرات العرضية، إضافة إلى تميزه في الانطلاقات الهجومية كجناح أيمن وصانع للألعاب حول الخطة أحيانًا إلى 3-1-4-2.

واستغل زيدان الثغرة الواضحة بالجبهة اليسرى لدورتموند مستغلاً سرعة جاريث بيل، كما تمرد كريستيانو رونالدو على مركز رأس الحربة الصريح وتحرك إلى الثغرة الألمانية وسجل منها الهدف الثالث وأضاع أكثر من فرصة.

كما ضغط المدير الفني لريال مدريد بكل ثقله على الذراع الأيسر المكسورة لبيتر بوش، بتحركات متبادلة لمودريتش وتوني كروس وإيسكو حتى قرر مدرب دورتموند استبدال الظهير الأيسر جيريمي توليان.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1590

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019