• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

باهيا يسقط جريميو بالدوري البرازيلي

كفرووتر / وكالات / واصل فريق جريميو السقوط في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بخسارته للمرة الثالثة تواليا أمام المتواضع باهيا بهدف دون رد، في الجولة الـ25 من المسابقة، ليفشل في العودة لوصافة الجدول.

وتجمد رصيد جريميو عند 43 نقطة ليتراجع للمركز الثالث، بفارق نقطة خلف سانتوس الوصيف، وبـ11 نقطة عن كورينثيانز صاحب الصدارة، والذي تعادل بهدف لمثله أمام ساو باولو.

من جانبه نجح باهيا في العودة لدرب الانتصارات بعد غياب دام ثلاث جولات، بفوزه بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء سجلها اللاعب رودريجو، ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ13 ويبتعد بنقطتين عن منطقة الخطر.

وفي لقاء آخر فاز فيتوريا خارج أرضه على أتلتيكو مينيرو بثلاثة أهداف لواحد، ليصعد هو الآخر للمركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، ليبتعد بفارق نقطتين عن مينيرو الذي يحتل الترتيب الحادي عشر.

وكان سانتوس قد فاز على ضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف سجله اللاعب برونو هنريكي (ق35) ليرفع رصيد سانتوس إلى 44 نقطة.

كما فاز فلامنجو السبت في انطلاقة الجولة على ضيفه آفاي بهدف دون رد أحرزه رودينيي (ق81) ليصبح رصيده 39 نقطة في المركز السابع، بفارق نقطة خلف كروزيرو وبوتافوجو.

وفي مباريات أخرى فاز بالميراس على ملعب "ماراكانا" الشهير أمام فلومينينزي بهدف نظيف ليصعد للمركز الرابع برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف خلف جريميو.

كما فاز كروزيرو على ضيفه أتلتيكو جويانيينسي بهدفين لهدف وقلب بوتافوجو تأخره بهدف أمام كوريتيبا إلى فوز كبير 3-1 خارج الديار.

في حين حقق شابيكوينسي فوزا بهدف دون رد على ضيفه بونتي بريتا.

وتختتم الجولة الخامسة والعشرين مساء اليوم/فجر الثلاثاء بلقاء سبورت ريسيفي أمام فاسكو دا جاما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1307

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019