• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

كتلة الممتاز صاحبة صوت مسموع ولدينا برامج شاملة لقيادة الكرة السودانية للعالمية

المهندس الفاتح باني مرشح نائب رئيس الاتحاد العام لــــــــــــــــ" كفر و وتر شداد مدرسة إدارية ننهل منها واثق في نفسي لتقديم ما يفيد

المهندس الفاتح باني مرشح نائب رئيس الاتحاد العام لــــــــــــــــ" كفر و وتر شداد مدرسة إدارية ننهل منها واثق في نفسي لتقديم ما يفيد
حاوره / محمد سليمان فضل الله/ 

وجد ترشح المهندس الفاتح باني نائباً لرئيس الاتحاد العام قبولاً واسعاً من قبل مجموعتي التطوير والنهضة ، إلا أنه يبدو الأقرب للمجموعة التى يتزعمها كمال شداد ، كفر و وتر بباني في حوار قصير اخرجته عن صمته فجاءت اجاباته صريحة وقوية مبديا ثقة كبيرة فيما يقوله.
* كيف تقرأ المشهد الإنتخابي للاتحاد العام ؟ تسير الأمور بشكل طيب بعد اكتمال كل الترتيبات اللازمة بعد إجازة تعديلات النظام الأساسي ونتمنى أن تتواصل العملية بنجاح لتفضي باختيار مجلس إدارة جديد جدير بتقديم الكثير للكرة السودانية التي تجلس في مركز لا تتناسب مع تاريخها الحافل.
* كيف تسير ترتيباتك قبل أيام من المعركة الإنتخابات ؟
بحمد لله خططت بطريقة مميزة لكسب الانتخابات بالجلوس في منصب النائب الأول المستحدث بعد التعديلات الأخيرة و اجد دعم كبير من قبل اتحادات ولائية كبيرة بجانب أندية الدرجة الممتازة .
* ماذا عن دور كتلة أندية الممتاز ؟ رابطة أندية الدرجة الممتازة رأت بانها الأحق بالمشاركة في إدارة النشاط بحكم أهميتها وقيمتها فتاثرت كثيرا بسبب قرار الفيفا بتعليق نشاط الكرة بالسودان وكانت المحصلة خروج ناديي الهلال والمريخ بجانب هزة كبيرة أصابت سمعة السودان ومن هذا المنطلق فكرت الرابطة في تقديم شخصي ليكون ضمن المنافسين في الإنتخابات حتى يكون له صوت مسموع.
* ترشحك كان بمثابة مفاجأة كبيرة للكثيرين متى قررت الترشح ؟ في الحقيقة لم تكن تراودني من قبل فكرة الترشح كنائب لرئيس الاتحاد العام إلا أن رغبة الأخوة في كتلة الممتاز جعلتني أرتضي بالمشاركة باسمهم وأتمنى ان اوفق في تاكيد الثقة واقدم ما يفيد.
* كيف تنظر لخطوة كمال شداد بالترشح لرئاسة الاتحاد ؟ بكل تأكيد البروف كمال شداد علامة مضيئة في مسيرة الكرة السودانية وله اسهامات في الاتحاد الافريقي والدولي واعتبره مدرسة إدارية مميزة ننهل منها وعودته للواجهة والترشح كرئيس ستكون مبشرة لما يملكه من خبرات وشخصية قوية تستطيع ادارة الملفات الشائكة باحترافية عالية وملاحقة الكثير للرجل للعودة دليل دامغ على أنه شخصية من الوزن الثقيل.
* وجد شخصك الثناء من التنظيمين المتنافسين هل أنت قادر على تحقيق الإضافة ؟ الحمد لله هذه نعمة من ربنا سبحانه وتعالى واشكر الأخوة في الكتلة على الثقة الكبيرة في شخصي كما أشكر قادة المجموعتين على التقدير وبكل تأكيد ثقة الجميع في شخصي تجعلني أمام تحدى لابذل قصارى جهدي لأكون عند الموعد وأقدم كل غال ونفيس في سبيل تطوير العملية الإدارية في الاتحاد العام ومن ثم تقدم الكرة بالبلاد.
* ما هي أبرز ملامح البرامج التى تريدون إنجازها ؟
نملك برامج وخطط هادفة كفيلة بتحقيق طفرة كبيرة والمجال لا يسع لذكرها ولكن لعل من أهم هذه الخطط تحويل الأندية لمحترفة فحسب توجيهات الفيفا والكاف لآبد ان تصبح الاندية النخبة محترفة بعد سنة من الآن ' كما أننا حريصين على منح جميع الأندية نفس الاهتمام وتطوير المنافسات المحلية بالإضافة للاهتمام بالمنتخبات الوطنية التي تعد واجهة الكرة السودانية كما لدينا خطة واضحة للاستفادة من كل المواهب الشابة بتاهيلهم وتسويقهم للخارج.
* رسالة لمن توجهها ؟ اتقدم بالشكر لكل اسرة كل القدم السودانية للثقة الكبيرة في شخصي وأتمنى ان تجرى الإنتخابات بكل شفافية ونزاهة ومن يفوز عبر الصناديق هو الأحق بالتواجد على سدة حكم أدارة النشاط في حال فوزنا سنكون حريصين على تقديم كل الممكن وفي الإخفاق سنمد ايادينا للفائزين ونقول لهم مبروك.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  4443

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019