• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب باريس إيمري يثير الجدل حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونيخ

مدرب باريس إيمري يثير الجدل حول مشاركة نيمار أمام بايرن ميونيخ
كفرووتر / وكالات / أثار أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الجدل بشأن إمكانية مشاركة نيمار جونيور نجم الفريق الفرنسي في مباراة بايرن ميونيخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "سننتظر حتى موعد تدريب الفريق، لا يزال أمامنا 3 أيام قبل مباراة بايرن ميونيخ لإعداد كل اللاعبين بشكل جيد، سننتظر ونرى، ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام، فإن نيمار سيشارك في المباراة".

ويعاني نيمار من إصابة في القدم أبعدته عن لقاء مونبيليه الذي انتهى بالتعادل السلبي اليوم السبت، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

وبرر المدير الفني لباريس سان جيرمان هذا التعادل، بسبب إجادة المنافس في تضييق المساحات وأداء مباراة دفاعية مميزة، وعدم ترك مساحات للاعبي سان جيرمان للتحرك أو خلق فرص خطيرة، مؤكدًا أن الفريق الباريسي تفوق في الاستحواذ على الكرة فقط، وكان ينقصه الجدية والسرعة في الوصول لمرمى منافسه.

وأشار إيمري إلى أن التعادل نتيجة جيدة مقارنة بالخسارة بملعب مونبيليه بثلاثية نظيفة الموسم الماضي، موضحًا أن الفريقين تأثرا كثيرًا بسوء أرضية الملعب، حيث اختفى العشب من أجزاء عديدة بالملعب، خاصة منطقة الجزاء، وهو ما لم تظهره شاشات التليفزيون بشكل دقيق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1358

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019