• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تعرف الاحصائيات التي تدعم نيمار ضد كافاني

تعرف الاحصائيات التي تدعم نيمار ضد كافاني
كفرووتر / وكالات / رغم إعلان باريس سان جيرمان انتهاء الأزمة التي نشبت بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، وزميله الأوروجوايائي إدينسون كافاني، إلا أن النادي لم يوضح من سيتولى تسديد الركلات من علامة الجزاء في الفترة المقبلة، لتتجدد التساؤلات حول اللاعب المناسب لهذه المهمة.

وأثيرت أزمة بين الثنائي اللاتيني بعدما التقطت عدسات التليفزيون خلافا بينهما حول تسديد ركلة جزاء في المباراة الأخيرة أمام ليون، قبل أن يتصدى كافاني لها، ويهدرها.

وإذا ما لجأ أوناي إيمري، المدير الفني للفريق الباريسي، للإحصائيات، فإنه قد يتجه لتفضيل نيمار على حساب كافاني.

ويتصدر كافاني قائمة أكثر اللاعبين إهدارا لركلات الجزاء في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، منذ موسم 2010-2011، وحتى الآن، حيث أضاع 11 ركلة، وسجل 29، حسب إحصائية نشرتها شبكة "بليشر ريبورت".

بينما لم يظهر اسم نيمار ضمن أول 5 لاعبين في هذه القائمة، ما يدعم مطلبه المشروع بتسديد ركلات الجزاء في قلعة "حديقة الأمراء".

ويأتي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في المركز الثاني، بعدما أهدر 9 ركلات مقابل نجاحه 54 مرة، ثم ليونيل ميسي، هداف برشلونة، الذي أضاع نفس العدد من الركلات، وسجل 39 ركلة.

وفي المركز الرابع جاء الإيطالي أنطونيو دي ناتالي الذي أضاع 8 ضربات جزاء، وسجل 19، وأخيرًا الهولندي كلاس يان هونتلار، بواقع 7 ركلات جزاء مهدرة، و9 مسجلة.

وكان نيمار سجل 6 ركلات جزاء مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، مقابل إهداره ركلتين فقط، خلال فترة دفاعه عن ألوان البلوجرانا (2013-2017).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1994

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019