• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بيرو تتأهب لموقعتي الحسم أمام الأرجنتين وكولومبيا

بيرو تتأهب لموقعتي الحسم أمام الأرجنتين وكولومبيا
كفرووتر / وكالات / أعلن ريكاردو جاريكا، مدرب بيرو، أنَّه سيواجه الأرجنتين وكولومبيا بآخر مواجهتين بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بنفس القائمة التي حققت فوزين متتاليين أمام بوليفيا، والإكوادور بالجولتين السابقتين.

وقال جاريكا، في مؤتمر صحفي، كشف فيه عن أسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم: "القائمة لن تتغير تقريبًا. الأمر يتعلق بحالة الرضا لدينا بما تقدمه القائمة الحالية".

وشدد المدرب الأرجنتيني، الذي قاد الـ(بلانكيروخا) للارتقاء للمركز الرابع بجدول الترتيب بـ24 نقطة، بفارق الأهداف أمام الأرجنتين، صاحبة نفس الرصيد، على أنَّه "دائمًا هناك إمكانية للاعتماد على بعض لاعبي الدوري المحلي، في حالة حدوث أي أمر طارئ".

وتحل بيرو، ضيفًا على الأرجنتين في مواجهة صعبة للغاية، يوم 5 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل على ملعب (لا بومبونيرا)، قبل أن تستقبل في ختام التصفيات المنتخب الكولومبي في ليما، بعدها بـ5 أيام.

ويأمل جاريكا، في إعادة بيرو للمونديال، ليكون الظهور الخامس لها، والأول منذ نسخة 1982 بإسبانيا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: كارلوس كاسيدا، خوسيه كارفايو، لياو بوترون، بيدرو جاييسي.

الدفاع: ألدو كورزو، لويس أدفينكولا، ميجيل أراوخو، أندرسون سانتاماريا، كريستيان راموس، ألبرتو رودريجيز، لويس أبرام، ميجيل تراوكو، نيلسون لويولا.

الوسط: سرخيو بينيا، كريستيان كويفا، باولو أورتادو، يوشيمار يوتون، ويلدر كارتاخينا، أندي بولو، أندريه كاريو، إديسون فلوريس، خوسيه مانزانيدا.

الهجوم: باولو جيريرو، جيفرسون فارفان، راؤول رويدياز، إيفان بولوس.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1644

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019