• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

باتروناتو يهزم تيجري ويتقدم للمرتبة الرابعة بالدوري الأرجنتيني

كفرووتر / وكالات / تغلَّب باتروناتو على مضيفه تيجري (1-3) في انطلاقة الجولة الثالثة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

حملت ثلاثية باتروناتو، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، توقيع مارتين ريفيرو (16، 90)، وأدريان بالبوا (59)، بينما سجَّل هدف أصحاب الأرض الوحيد خوان كارلوس بيلينيو (45).

بهذا الفوز، رفع باتروناتو، رصيده لـ6 نقاط بالمركز الرابع بفارق الأهداف خلف فرق فيليز سارسفيلد، وبوكا جونيورز، وريفر بليت متصدرة البطولة على الترتيب، علمًا بأنَّها لم تخض بعد مبارياتها بهذه الجولة، فيما تجمد رصيد تيجري عند نقطة في المرتبة الـ24.

وفي مباراة أخرى أمس، تعادل كولون سلبيًا مع ضيفه إستوديانتس ليحل صاحب الأرض بالمركز الخامس بـ5 نقاط، فيما يأتي الضيوف بالمرتبة العاشرة بـ4 نقاط.

وتستكمل الجولة الثالثة اليوم السبت، بمباريات أرخنتينوس جونيورز مع بلجرانو، وديفينسا إي خوستيسيا ضد أونيون، ونيويلز أولد بويز مع أوليمبو، وسان لورنزو مع أرسنال ساراندي، وإندبنديينتي ضد لانوس.

وتقام غدًا الأحد لقاءات تاييريس مع فيليز سارسفيلد، وأتلتيكو جونيورز مع تشاكاريتا جونيورز، وبانفيلد مع راسينج، وبوكا جونيورز مع جودوي كروز، وسان مارتين دي سان خوان مع ريفر بليت.

وتختتم الجولة يوم الإثنين، بمباراتي خيمناسيا مع أوراكان، وتيمبيرلي مع روساريو سنترال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1272

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019