• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ريفاس :جاهز لمواجهة الاتحاد والهلال افضل فريق بالسعودية

ريفاس :جاهز لمواجهة الاتحاد والهلال افضل فريق بالسعودية
كفرووتر / وكالات / وصف الفنزويلي جيلمين ريفاس، مهاجم الهلال، ناديه الجديد، بأنه أفضل فريق سعودي، وأحد أكبر الأندية الآسيوية، مبديًا استعداده التام لارتداء شعاره أمام فريقه السابق اتحاد جدة.

ولعب ريفاس (28 عامًا)، لاتحاد جدة موسم 2015-2016، قادمًا من ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، وسجَّل 19 هدفًا، وصنع 6 آخرين، خلال 25 مباراة، في موسمه الوحيد بدوري جميل للمحترفين.

وبعد رحيله عن الاتحاد، انضم ريفاس للشارقة الإماراتي الذي أحرز بقميصه 20 هدفًا بجميع المسابقات، قبل أن ينتقل للهلال مؤخرا.

وقال ريفاس، اليوم عقب انضمامه إلى الهلال، في تصريحات إذاعية: "سعيد بالعودة إلى هنا من جديد، الهلال من أكبر الأندية الآسيوية حاليًا، واللعب هذه المرة في صفوفه يعدّ أمرًا جيدًا بالنسبة لي، كونه ينافس حاليًا في دوري أبطال آسيا، ووصل إلى مراحله المتقدمة".

وأضاف: "نعم خضت تجربة ناجحة مع الاتحاد، لكنني أعتقد أن تجربتي الحالية ستكون مختلفة كثيرًا عن السابقة، لأن الهلال ينافس على البطولة الآسيوية حاليًا، وهذا أمر جيد ومحفز للغاية".

وتابع: "سيكون هناك اختلاف بين تجربتي السابقة مع الاتحاد والحالية، فالهلال نادٍ كبير وهو الأفضل، وأنا سعيد بالانضمام إليه، ولا مانع لدي أن ألعب بقميصه أمام الاتحاد".

وأكد اللاعب الفنزويلي أنه رغب في العودة للدوري السعودي، لأنه أقوى من الإماراتي، كما أن رغبته في اللعب للهلال كانت كبيرة، لأنه الأفضل، على حد تعبيره.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1981

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019