• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تصفيات المونديال ..بيرو ترحب بمواجهة الأرجنتين على ملعب بومبونيرا

تصفيات المونديال ..بيرو ترحب بمواجهة الأرجنتين على ملعب بومبونيرا
كفرووتر / وكالات / أعلن المدير الرياضي لاتحاد بيرو، خوان كارلوس أوبليتاس، أن منتخب بلاده لا يجد أي مشكلة في مواجهة نظيره الأرجنتيني في تصفيات المونديال، على ملعب "بومبونيرا" بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقال أوبليتاس في تصريحات للموقع الإلكتروني لصحيفة "الكوميرسيو"، متحدثا عن مباراة البلدين في الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل "نفضل أن نترك هذا الموضوع كما هو، لن نتحدث مرة أخرى في المستقبل، لا توجد أي مشكلة".

وتعتبر مباراة الشهر المقبل بين الأرجنتين وبيرو، لقاء حاسما في مشوار الفريقين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال الروسي.

وكان اتحاد بيرو لكرة القدم قد طلب، عن طريق رئيسه، ادوين أوبيدو، من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بعدم إقامة المباراة المذكورة على ملعب "بومبونيرا" بسبب عدم استيفاء الأخير لشروط الأمان والسلامة.

ولكن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أكد أمس الثلاثاء أن هذا الملعب يستوفي جميع الشروط اللازمة ويصلح لاستضافة هذه المباراة المصيرية.

وكان من المقرر أن تلعب المباراة على ملعب "مونومينتال"، معقل نادي ريفر بليت، ولكن الاتحاد الأرجنتيني قرر تغيير وجهته إلى ملعب "بومبونيرا"، معقل بوكا جونيورز، بسبب قرب مدرجاته من أرضية الميدان، مما يعطي تأثيرا أكبر لتشجيع الجماهير.

وتحتل بيرو برصيد 24 نقطة المركز الرابع في التصفيات الأمريكية الجنوبية، وهو أخر المراكز المؤهلة مباشرة إلى المونديال، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني بنفس رصيد النقاط المركز الخامس، الذي يؤهل صاحبه لخوض ملحق فاصل أمام نيوزيلاندا، بطل أوقيانوسيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1522

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019