• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

ديفيد تريزيجيه الارجنتين تبحث عن هويتها

ديفيد تريزيجيه الارجنتين تبحث عن هويتها
كفرووتر / وكالات / قال ديفيد تريزيجيه، نجم كرة القدم الفرنسية، والمتوج بلقب كأس العالم عام 1998 مع الديوك، اليوم السبت، إن احتمال غياب المنتخب الأرجنتيني، ونجمه ليونيل ميسي، عن مونديال روسيا 2018 "لن يكون جيدا لكرة القدم" عموما.

وأوضح تريزيجيه، من داخل أرضية ملعب لوجنيكي، الذي يشيد خصيصا ليشارك في استضافة مباريات كأس العالم: "لن يكون جيدا للعبة كرة القدم ألا يتواجد ميسي في هذا المونديال، ولكن أعتقد أن الأرجنتين لديها القدرة على التقدم للأمام والتأهل".

وكان النجم الفرنسي السابق، ذو الأصول الأرجنتينية، قد شارك، اليوم، في العاصمة الروسية موسكو، في احتفال بداية جولة حول العالم، للترويج لمونديال روسيا 2018.

ويرى تريزيجيه أن الأرجنتين "تحاول البحث عن هويتها وفلسفتها في اللعب، مع التغييرات المختلفة للمدربين".

وأضاف: "من المؤكد أن الأرجنتين كانت تنتظر نتيجة أخرى، في المباراتين الأخيرتين، لكن حاليًا تتبقى مواجهتان قويتان للغاية من الناحية المعنوية"، في إشارة لمواجهة راقصي التانجو مع بيرو والإكوادور، في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأكد: "نرجو أن يتمكنوا من التواجد في مونديال روسيا، لأن منتخب الأرجنتين أحد الكبار المرشحين للفوز باللقب".

يذكر أن منتخب راقصي التانجو يحمل في جعبته 24 نقطة، في المركز الخامس، الذي سيخوض صاحبه مباراتي ملحق مع فريق من الأوقيانوس، ويفصله فارق الأهداف فقط عن بيرو، الرابع، ونقطتين عن كولومبيا، الثالث، وثلاث نقاط عن أوروجواي، الوصيف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1918

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019