• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

اهلي جدة يتوعد المسيئين لعمر السومة

اهلي جدة يتوعد المسيئين لعمر السومة
كفرووتر / وكالات / توعَّد ماجد الفهمي مدير المركز الإعلامي بأهلي جدة، المسيئين لمهاجم الفريق، عمر السومة، على خلفية مشاركته مع منتخب سوريا مؤخرًا.

وعاد السومة، 28 عامًا، إلى منتخب سوريا بعد غياب 4 سنوات، وسجَّل هدف التعادل التاريخي في مرمى المنتخب الإيراني (2-2)، والذي أهَّل "نسور قاسيون" إلى الملحق الآسيوي للتأهل للمونديال.

وقال الفهمي في تصريحات إذاعية اليوم الخميس: "حضَّرنا قائمة بالإساءات التي طالت ابن النادي عمر السومة، وسيتم مقاضاة كل من أساء لشخص عمر وأخلاقياته".

وأضاف: "السومة إذا حضر لا بد وأن يكون مرعبًا، خاصة للفرق الإيرانية، وقد سجَّل في مرمى إيران الهدف التاريخي الذي أهَّل سوريا للملحق الآسيوي، لأول مرة".

وتابع: "عمر السومة مرّ بظروف معينة، إن لم تقدرها بعض العقول فستنال عقابها الخاص من الجهات المختصة بالسعودية، ولن يضيع حق ابننا".

وقدَّم مدير المركز الإعلامي الأهلاوي تهانيه للسومة بمناسبة تأهل سوريا للملحق، والمصري محمد عبد الشافي مدافع، بعد فوز "الفراعنة" وتصدرهم مجموعتهم بالتصفيات، متمنيًا لمنتخبي بلديهما التأهل للمونديال.

وأردف: "أعلنّا في وقت سابق أننا سنقاضي أي شخص يسيء لأي من منسوبي الأهلي، لكن من المعروف أن هذه الإجراءات تأخذ فترة طويلة، مثلما حدث معنا في شكاوانا ضد بعض الإعلاميين، والتي لا تزال منظورة".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1462

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019