• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نجم اليابان : ساهدي اصدقائي في استراليا بطاقة الترشح لمونديال روسيا

نجم اليابان : ساهدي اصدقائي في استراليا بطاقة الترشح لمونديال روسيا
كفرووتر / وكالات / أكد مهاجم فريق هيرتا برلين الألماني، حينكي هاراجوتشي (26 عاما) للإعلام الياباني، بأنه سيقدم أفضل ما لديه في حال مشاركته بمباراة السعودية، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، من أجل إهداء بطاقة التأهل لمنتخب أستراليا.

وكشف هاراجوتشي للموقع الرياضي الياباني "جاكيساكا" أن سبب رغبته في تأهل أستراليا برفقة اليابان إلى كأس العالم 2018، يعود لوجود أصدقاء له في صفوف منتخب الكنجارو.

وأضاف "المهاجم ماثيو ليكي من أصدقائي الأعزاء في فريق هيرتا برلين، وأيضا لعبت مع ماثيو سبيرانوفيتش في فريقنا القديم أوراوا ريدز الياباني".

وأضاف "في السعودية ليس لي أصدقاء بعكس أستراليا، سأكون سعيدا بمشاركة ليكي وسبيرانوفيتش في كأس العالم، ولهذا سأكافح في لقاء الأخضر من أجل تحقيق الفوز".

وكان هاراجوتشي نجح في هز شباك منتخب أستراليا في لقاء الذهاب، أكتوبر/ تشرين الأول 2016، الذي انتهى بالتعادل، إلا أنه جلس على مقاعد البدلاء بمواجهة الإياب، التي أقيمت في الأسبوع الماضي، وانتهت بفوز اليابان بهدفين دون رد.

وأبدى هاراجوتشي تفهمه لقرار المدرب خليلوزيتش بإبقائه بمقاعد البدلاء في لقاء الإياب، قائلا: "ربما رأى المدرب أن زميلي تاكاشي إنوي أكثر جاهزية مني لخوض لقاء أستراليا، سأستمر في تطوير مستواي الفني، وآمل خوض لقاء السعودية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1907

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019