• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب بوليفيا يتحدي شيلي

مدرب بوليفيا يتحدي شيلي
كفرووتر / وكالات / أكد ماوريسيو سوريا، مدرب منتخب بوليفيا الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مباراة فريقه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، أمام تشيلي، "ليست حربا"، وليس لها علاقة بـ"الشأن السياسي".

ووصف سوريا تطور منتخب بوليفيا بأنه "تصاعدي"، وقال إن الجماهير ترى ذلك، ولكن النتائج لم تأت كما كان مأمولا، بعد أن خسر فريقه أمام بيرو بهدفين لواحد، الخميس الماضي، لحساب الجولة الخامسة عشر من التصفيات.

كما أقر بالأداء الجيد الذي يقدمه منتخب تشيلي، مؤكدا في نفس الوقت أنه سيلجأ لخطة لعب، تصعب الأمور على المنافس، ولا تجعله يلعب بشكل مريح وهادئ.

وقال سوريا، الذي سيلعب على ملعبه، إن "الأمور يمكن أن تتعقد على الجميع"، في إشارة لارتفاع مدينة لاباز البوليفية بأكثر من 3 آلاف و600 متر عن سطح البحر، مضيفا: "نحن نعرف أن هناك أشياء معينة يجب علينا أن نقوم بها".

ويحتمل أن يستعين المدرب البوليفي باللاعبين أصحاب الخبرات الأكثر في فريقه، مثل المهاجم خوان كارلوس "كونيخو" أرسي (32 عاما)، الذي غاب عن مباراة بيرو لتراكم الإنذارات، ولاعب الوسط أليخاندرو شوماسيرو (26 عاما)، والمخضرم بابلو دانيال "باخارو" إسكوبار (39 عاما).

واتخذت مباراة بوليفيا وتشيلي منحنى خاص خلال الأيام الأخيرة، بعد أن رفضت محكمة التحكيم الرياضي الطعن الذي قدمه الاتحاد البوليفي، وأيدت عقوبة الاتحاد الدولي (فيفا) عليه، بخصم النقاط التي حصل عليها في مباراتين من التصفيات، بسبب إشراك اللاعب ذي الأصول الباراجوانية، نيلسون كابريرا، فيهما.

يذكر أن منتخب بوليفيا لم يتمكن من الفوز، كمضيف، على تشيلي، منذ 17 عاما، حيث يعود آخر انتصار حققه هناك لعام 2000.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1476

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019