• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الشارقة يستضيف البيسيتين البحيريني

الشارقة يستضيف البيسيتين البحيريني
كفرووتر / وكالات / يستضيف نادي الشارقة الإماراتي، نظيره البسيتين البحريني في لقاء ودي يوم الأربعاء المقبل، ونادي اتحاد جدة السعودي يوم 4 سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن استعدادات الفريق الأول للكرة بنادي الشارقة، لدوري الخليج العربي للمحترفين الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، علق عبد العزيز محمد مدير فريق الشارقة، على قرعة كأس رئيس الإمارات التي جرت مساء اليوم السبت، قائلاً: "القرعة وضعتنا لملاقاة فريق عجمان، القادم من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين".

وأضاف: "جميعنا سنكون على قدر المسؤولية في الاستحقاقات المقبلة، وسنعمل لمواجهة أي فريق في أي بطولة، وأتمنى بالتأكيد فوز فريق الشارقة".

وأكمل في تصريحه للحساب الرسمي لنادي الشارقة على "تويتر": "اللعب في البطولة أمام عجمان، أفضل نوعًا ما من ملاقاة فرق المقدمة كبداية للبطولة، مع كامل الاحترام والتقدير لفريق عجمان".

واختتم: "مباريات الكؤوس لا تعترف بالحسابات والأرقام، ويجب أن نكون جاهزين لأي فريق، وأتمنى أن تكون حظوظنا في البطولة بنسبة 100%".

بينما علق البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الشارقة، على قرعة كأس رئيس الإمارات، قائلاً: "عندما يكون اختيار الفرق بالقرعة، بالتأكيد نتقبل الأمر، والموسم السابق، الشارقة لعب أمام العروبة، والآن عجمان".

وأضاف: "الفرق في هذا الموسم متطورة أكثر من الموسم السابق، ونعمل حاليًا على المباريات المقبلة في الدوري، ونركز على جميع البطولات".

وأكمل: "إذا أراد الشارقة أن يكون أحد المنافسين، لابد أن يقبل بأي خصم يواجهه، والأهم أن نكون نحن بكامل جاهزيتنا، وتكون الثقة موجودة".

واختتم: "فرص الفرق متساوية في بطولة الكأس، ولا يوجد فريق سهل، وجميع الفرق تعمل لتثبت تواجدها في البطولات، ونحن كذلك".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  990

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019