• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

توقعات بمياريات قوية في مجموعات ابطال اورو با

كفرووتر / وكالات / اكتمل عقد الفرق المتأهلة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا (32 فريقًا)، ويترقب الجميع قرعة نارية، الخميس، في مدينة موناكو الفرنسية.

ومن المتوقع أن يشهد الدور الأول للبطولة مواجهات من العيار الثقيل، نستعرض أبرزها في السطور التالية:

ريال مدريد

تدور احتمالات حامل اللقب بين الوقوع في مجموعة تضم باريس سان جيرمان ونابولي، أو روما أو توتنهام أو ليفربول.

أما الاحتمال الثاني، فمجموعة تضم ريال مدريد ومانشستر سيتي ونابولي أو روما، والاحتمال الثالث ريال مدريد ومانشستر يونايتد أو نابولي أو روما، والاحتمال الرابع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مع نابولي أو توتنهام أو روما أو ليفربول.

بايرن ميونيخ

احتمالات الفريق البافاري أكثر قوة، ففي الأول قد تضم مجموعته برشلونة ونابولي أو روما أو توتنهام أو ليفربول، والثاني مجموعة تضم (بايرن، أتلتيكو مدريد، نابولي أو روما أو ليفربول أو توتنهام)، والثالث (بايرن، باريس سان جيرمان، أو أحد الرباعي ليفربول وروما وتوتنهام ونابولي)، والرابع (بايرن، مانشستر سيتي ونابولي أو روما) والخامس (بايرن، مانشستر يونايتد ونابولي أو روما).

تشيلسي

حامل لقب الدوري الإنجليزي، قد يقع في مجموعة تضم (برشلونة ونابولي أو روما)، والاحتمال الثاني (تشيلسي، أتلتيكو مدريد، نابولي أو روما)، والثالث (تشيلسي، باريس سان جيرمان، نابولي أو روما)، والأقل نسبيًا (تشيلسي، دورتموند، نابولي أو روما).

يوفنتوس

بطل الكالتشيو في المواسم الستة الأخيرة، ووصيف دوري الأبطال، أمام احتمالات في منتهى القوة، مثل (يوفنتوس، برشلونة، ليفربول أو توتنهام)، وثانيًا (يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، ليفربول أو توتنهام)، وثالثًا (يوفنتوس، باريس، ليفربول أو توتنهام)، ورابعًا (يوفنتوس، دورتموند، ليفربول أو توتنهام)، وقد يكتفي بصراع ثنائي في مجموعة واحدة، مع مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.

موناكو

بطل الدوري الفرنسي سيكون على موعد محتمل مع مواجهات نارية، فالاحتمال الأول مجموعة تضم (موناكو، برشلونة، نابولي أو روما أو ليفربول أو توتنهام)، وثانيًا (موناكو، أتلتيكو مدريد، نابولي أو روما أو ليفربول أو توتنهام)، وثالثًا (موناكو، دورتموند، نابولي أو روما أو ليفربول أو توتنهام)، ورابعًا (موناكو، مانشستر سيتي، نابولي أو روما)، وخامسًا (موناكو، مانشستر يونايتد، نابولي أو روما).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1323

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019