• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الأرض لا تلعب مع أصحابها في كأس الأندية الاوروبية وكييف يسحق بشيكطاش !!!

الأرض لا تلعب مع أصحابها في كأس الأندية الاوروبية وكييف يسحق بشيكطاش !!!
كفر و وتر/وكالات/ 
خسرت فرق روبن كازان الروسي وميتاليست خاركيف الاوكراني وأندرلخت البلجيكي وبشيكطاش التركي على أرضها في ذهاب دور 32 لكأس الأندية الاوروبية لكرة القدم امس الخميس.

وسقط بشيكطاش على أرضه أمام دينامو كييف الاوكراني 4-1 في مباراة جذب فيها البرتغالي ريكاردو كواريسما لاعب الفريق التركي الأنظار.

وأحرز كواريسما هدف بشيكطاش في الدقيقة 37 وتلقى بطاقة صفراء قبل النهاية بدقيقتين ثم طرد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وجاءت أهداف دينامو كييف عن طريق اونجيسن فيوكويفيتش واندريه شيفتشنكو واييلا يوسف واوليه جوسف من ركلة جزاء في الدقائق 27 و50 و56 و90.

وسار كييف على نهج غريمه شاختار دونيتسك الذي تألق أمس في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا وفاز خارج أرضه أيضا على روما الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لكن فريقا اخر من اوكرانيا فشل في الإبقاء على الصورة الجيدة لكرة القدم الاوكرانية التي تستعد لاستضافة كأس أمم اوروبا العام المقبل إذ خسر ميتاليست على أرضه أمام باير ليفركوزن الألماني 4-صفر.

وسجل ارين درديوك والبديل جونزالو كاسترو أول هدفين في الدقيقتين 23 و72 قبل أن يضيف سيدني سام هدفين في الدقيقتين 90 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبخسارة قاسية أخرى تعثر اندرلخت البلجيكي على أرضه أمام اياكس امستردام الهولندي 3-صفر.

وجاءت أهداف اياكس بواسطة تولي الديرفيريلد وكريستيان اريكسن ومنير الحمداوي في الدقائق 32 و59 و67.

وتألق فريق هولندي اخر خارج أرضه وفاز تفينتي انشيده على روبن كازان بهدفين نظيفين أحرزهما لوك دي يونج والقائد بيتر فيسجرهوف في الدقيقتين 77 و88.

كما تعادل نابولي الإيطالي مع فياريال الاسباني بدون أهداف وفاز ليخ بوزنان البولندي على ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي 1-صفر فيما فاز بنفيكا البرتغالي على شتوتجارت الألماني 2-1.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1208

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019