• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

كانفارو يقود فريقه تيانجين لتعادل امام تشانجتشون

كانفارو يقود فريقه تيانجين لتعادل امام تشانجتشون
كفرووتر / وكالات / تنفس فابيو كانافارو الصعداء، بعدما سجل أنطوني موديست هدفا متأخرا، ليمنح تيانجين جوانجيان التعادل 1-1 مع تشانجتشون ياتاي، في الدوري الصيني، اليوم، رغم اللعب بـ10 لاعبين في آخر ربع ساعة.

وسجل موديست، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح فريقه التعادل بعد طرد تشاو شوري لحصوله على الإنذار الثاني.

وأهدر تيانجين فرصة التقدم للمركز الثالث على حساب هيبي سي.إف.إف.سي، إذ تمسك فريق المدرب مانويل بليجريني بآخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا العام المقبل، بعد فوزه 2-صفر على بكين جوان، أمس السبت.

وقال كانافارو "اليوم لم نكن الفريق الأفضل، لذا أشعر بالرضا للحصول على نقطة واحدة".

وخطف شاندونج لونينج، فريق المدرب فيلكس ماجات، التعادل 1-1 مع جوانجز آر آند إف، بعدما أحرز بيلي هدفا قرب النهاية.

وزاد جوانجزو ايفرجراند الفارق في الصدارة، بعد فوز فريق المدرب لويز فيليبي سكولاري 3-صفر على شنغهاي شينهوا، بينما خسر شنغهاي سيبج 2-1 أمام قويتشو تشيتشينغ.

ويبتعد ايفرجراند في الصدارة بفارق 8 نقاط قبل سبع مباريات على نهاية الموسم، ليقر أندريه فيلاس بواش مدرب سيبج بأن أمام فريقه الآن مهمة صعبة لحصد لقبه الأول في الدوري.

وقال فيلاس بواش بعد هزيمة فريقه بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع "أشعر بإحباط كبير بسبب النتيجة واهتزاز شباكنا مرتين".

وأضاف "الهدف الثاني أظهر أننا كنا ضعفاء للغاية، كنا في هذه اللحظة في مسار تصاعدي، لكن الهدف تسبب في إحباطنا، فرصتنا في الفوز باللقب أصبحت صعبة بعد هذه الهزيمة، الآن يجب أن نحافظ على تركيزنا للاستمرار في المركز الثاني".

وشاهد سكولاري مهاجمه موريكي، العائد لايفرجراند مرة أخرى بعدما فاز معه من قبل بالدوري ودوري الأبطال، يسجل هدفين في الانتصار على فريق المدرب جوستافو بويت.

وقال المدرب البرازيلي الفائز بكأس العالم "سيبج يملك نفس كفاءة إيفرجراند، الأمور لم تحسم، مازال هناك 21 نقطة وسنحاول حسم اللقب".

وابتعد جيانجسو سونينج، الذي يقوده المدرب فابيو كابيلو، أكثر عن منطقة الهبوط بعد فوزه 4-صفر على يانبيان فوندي متذيل الترتيب، فيما تعادل لياونينج ووين 1-1 مع تيانجين تيدا، وهينان جيانيي بدون أهداف مع تشونج جينج ليفان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1380

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019