• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فالفيردي :هذا ما خلفه رحيل نيمار!!

فالفيردي :هذا ما خلفه رحيل نيمار!!
كفرووتر / وكالات / كشف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، تأثير رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق، والانضمام لباريس سان جيرمان.

وفاز برشلونة مساء الأحد، على ريال بيتيس (2-0) على ملعب الكامب نو، في أولى جولات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال فالفيردي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مع فقدان نيمار خسرنا العمق، ويجب علينا إيجاد الحل. معه كنا نصل إلى مواقع جيدة، ويجب أن نبحث عن حل".
وأضاف: "لعب ميسي بمركز المهاجم الوهمي. حاول الاستفادة من سرعة دولوفيو، وألكاسير. حاولت فعل شيء من هذا القبيل في أمريكا. أعتقد أنَّ سيرجي روبيرتو، يمكن أن يساعدنا في هذا".

وأكََّد: "مركز ميسي خيار لدينا.. لكنني لن أقول للأندية المنافسة كيف نقوم بذلك. إنها ميزة بالنسبة لنا يمكننا استخدامها. سنرى كيف سنلعب في العمق.. هذا أيضًا يعتمد على كيفية لعب المنافس".

وعمَّا إذا كان هذا برشلونة في مباراة اليوم، هو الذي يريده، قال: "في نهاية المطاف الأسلوب هو نفسه، لكن نحن بحاجة للاعبين لمساعدتنا".

وعن إمكانية تغييره لطريقة اللعب، أضاف: "أنا في العادة لا أقوم بالتغيير كثيرًا، ودائمًا ما لعبت بـ4 لاعبين في الدفاع".

وعن سيرجي روبيرتو، قال: "اليوم كان موجودًا.. لديه طاقة قوية، وقدَّم عرضًا كبيرًا اليوم. العمل الذي قام به في الهجوم والدفاع كان رائعًا.. نحن سعداء معه، وسنرى ما سيحدث".

وسُئل أخيرًا عن إمكانية انضمام كوتينيو نجم ليفربول، وجان سيري لاعب نيس، للفريق خلال الأيام المقبلة، قال: "لا أعرف إن كان هناك توافق. أنا الآن أعرف من لديَّ هنا فقط".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1971

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019