• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

صحافة مدريد تتخوف من حدوث كارثة في مباراة اليوم امام برشلونة

صحافة مدريد تتخوف من حدوث كارثة في مباراة اليوم امام برشلونة
كفرووتر / وكالات / لى غير العادة ولربما لأول مرة منذ سنوات طويلة جدا صحف ريال مدريد ليومين متتالية تتحدث عن كارثة حقيقية تدور داخل الاتحاد الاسباني الذي يتعامل بجرأة غير مسبوقة في التلاعب امام ريال مدريد .
هناك حكام يخطئون وهناك حكام يتناسون وهناك حكام لا يوفقون في تقدير الاخطاء ولكن السيد سانشيز مارتينيز الذي سيدير لقاء الاياب لريال مدريد يغرد خارج السرب تماما في كل مباراة يديرها للريال .
سنسرد لكم ابرز الكوارث التي ارتكبها هذا الحكم ضد الريال بشكل مباشر او غير مباشر وهي كمان تم الاعلان عنها في الصحف الاسبانية هذا اليوم على النحو التالي :
1- في الموسم الماضي لقاء ريال مدريد وديبرتيفو لاكرونيا الذي فاز فيه ريال مدريد بستة اهداف مقابل هدفين الغى الحكم هدفين صحيحة لريال مدريد سجلها كل من موراتا وماريانو .
2- في الموسم قبل الماضي اخر لقاء لرفائيل بينيتز مع ريال مدريد كان امام فالنسيا وهي المباراة التي نحر فيها الحكم ريال مدريد بتعمد واضح ، حيث تجاهل ركلة جزاء واضحة لغارث بيل ومباشرة بعد ذلك احتسب ركلة جزاء غير صحيحة على بيبي سجلها البرتغالي اندري غوميز عندما كان لاعبا لفالنسيا .
3- طرد لاعب الوسط لريال مدريد في لقاء فالنسيا كوفاتيتش وهو الطرد الذي انهى احلام الريال في العودة بالمباراة .
4- في 2016 ارتكب هذا الحكم مسرحية في لقاء برشلونة امام فيا ريال عندما قام بيبي بمسك الكرة بيده وكان يجب طرد بيكي ولكن لم يفعل ذلك لأنه لو تم طرده لغاب عن الكلاسيكو مباشرة بعد ذلك .
5- في نفس اللقاء لبرشلونة امام فيا ريال منح نيمار ركلة جزاء غير صحيحة شاهدوها على الصورة اعلاه .
السؤال هل تخوف الصحافة في مدريد والجماهير حقيقة بعد تعيين هذا الحكم؟! ام ان هذا الحكم وضع من باب الصدفة لا اكثر ؟!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3912

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019