• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بعد الخسارة من الاتفاق والباطن

خيبة امل كبيرة في مدينة جدة بسبب الاهلي والاتحاد

خيبة امل كبيرة في مدينة جدة بسبب الاهلي والاتحاد
كفرووتر / وكالات / فجر فريقا الباطن والاتفاق مفاجأتين من العيار الثقيل في افتتاح مسيرتهما بالموسم الجديد للدوري السعودي لكرة القدم وتغلب الأول على مضيفه اتحاد جدة 3 / 1 فيما فاز الآخر على أهلي جدة 2 / 1 اليوم الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة والتي شهدت فوز القادسية على الرائد 2 / 1.

على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (استاد الجوهرة المشعة) في جدة، سجل البرازيلي إديسون تراباي المنضم حديثا لفريق الباطن هدفين ليقود الفريق لفوز ثمين للغاية على مضيفه الاتحاد.

وأحرز تراباي هدفيه في الدقيقتين الثامنة و68 وأضاف مواطنه وزميله جورج بيريرا دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 89 فيما أحرز المصري محمود عبد المنعم كهربا هدف حفظ ماء الوجه للاتحاد في الدقيقة 88.

وعاد أكثر من 17 ألف مشجع للاتحاد من استاد الجوهرة، حاملين على أكتافهم خيبة أمل كبيرة، بعد أن كانوا يمنون أنفسهم بتغير شكل العميد عند الجد، لكن السقوط أمام الباطن أكد مخاوف الجماهير التي تولدت أثناء مشاركة الفريق دورة تبوك الدولية.

ويعد هذا الفوز تاريخيًا للباطن حيث أنه الأول في دوري المحترفين بعد مشاركة على مدار موسمين، فلم يحقق الفريق أي فوز الموسم الماضي.

وتغلب الاتفاق على الأهلي بهدفين سجلهما هزاع إبراهيم الهزاع في الدقيقتين 57 و69 مقابل هدف سجله السوري عمر السومة في الدقيقة 55.

وقلب القادسية تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على ضيفه الرائد.

وأنهى الرائد الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرازيلي واندر لويز في الدقيقة 22 اثر تمريرة من زميله عبد العزيز الجمعان.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي الآخر إلتون هدف التعادل للقادسية من ضربة جزاء في الدقيقة 55 قبل أن يحرز البديل النيجيري ستانلي أوهاويتشي هدف الفوز للقادسية في الدقيقة 84.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1819

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019