• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

اتلانتا يهزم فالنسيا ويفوز ببطولة ترانخا الودية

اتلانتا يهزم فالنسيا ويفوز ببطولة ترانخا الودية
كفرووتر / وكالات / فاز أتالانتا الإيطالي، بلقب بطولة نارانخا الودية التي ينظمها نادي فالنسيا الإسباني سنويا، بعد تفوقه بهدفين مقابل هدف على الخفافيش، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة على ملعب ميستايا.

كان الضيوف هم السباقون بافتتاح باب التسجيل (ق13) عبر المدافع البرازيلي رافائيل تولوي، قبل أن يعادل البرتغالي روبن فيزو النتيجة لأصحاب الأرض بعدها بـ7 دقائق لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، وضع المدافع الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو، الفريق الإيطالي في المقدمة مجددا بالهدف الثاني في منتصف الشوط.

ويعد هذا هو اللقب الأول لممثل مدينة بيرجامو في البطولة التي انطلقت في 1959، والخامس للأندية الإيطالية (بارما لقبين وروما وأودينيزي لقب، فضلا عن لقب اليوم).

يذكر أن فالنسيا يحمل الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة برصيد 26 لقبا كان آخرها العام الماضي على حساب فيورنتينا الإيطالي.

ويستعد الفريقان لانطلاق الموسم الجديد في بلديهما، حيث سيفتتح الخفافيش مشوارهم، تحت القيادة الفنية الجديدة لمارسيلينو جارسيا تورال، أمام جماهيرهم ضد لاس بالماس، يوم 19 أغسطس / آب الجاري، بينما سيستقبل أتالانتا نظيره روما، 20 من نفس الشهر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1191

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019