• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اشبيلية يكسب روما وديا

اشبيلية يكسب روما وديا
كفرووتر / وكالات / حقق إشبيلية الإسباني فوزا وديا على نظيره روما الإيطالي، بهدفين لواحد، مساء أمس الخميس، على ملعب الأول "رامون سانشيز بيثخوان"، في ليلة تكريم لاعب الفريق الأندلسي الراحل، أنطونيو بويرتا.

وانتظر الفريقان حتى قبل نهاية اللقاء بنحو 17 دقيقة، من أجل افتتاح باب التسجيل عبر المدافع الأرجنتيني، سرخيو إسكوديرو (ق73)، قبل أن يعزز الوافد الجديد، مانويل أجودو 'نوليتو'، النتيجة للأندلسيين بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

بينما تكفل البوسني إيدين دجيكو بتسجيل هدف الشرف لـ"الجيالوروسي"، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (1+90).

وتأتي هذه المباراة تكريما للاعب إشبيلية الراحل، أنطونيو بويرتا، الذي فارق الحياة في 28 أغسطس/آب عام 2007، عن عمر يناهز 22 عاما، بعدما سقط مغشيا عليه خلال المباراة الافتتاحية لموسم (2007-08) بالليجا، على نفس هذا الملعب أمام خيتافي، ليتم إسعافه وإفاقته داخل الملعب، قبل أن يفقد وعيه مرة أخرى، ليتم نقله للمستشفى ويفارق الحياة بعدها.

ويستعد إشبيلية، تحت القيادة الفنية الجديدة للأرجنتيني إدواردو 'توتو' بيريزو، لانطلاقة الموسم الجديد في الليجا، على ملعبه أمام إسبانيول يوم 20 من الشهر الجاري.

ولكنه سيخوض قبل ذلك مباراة ذهاب الدور التمهيدي، المؤهل لدور المجموعات بدوري الأبطال، يوم الأربعاء المقبل، أمام إسطنبول باشاكشهر التركي.

في المقابل، سيقص "ذئاب" العاصمة الإيطالية شريط مواجهاتهم في "السيري آ" خارج قواعدهم، أمام أتالانتا، يوم 20 من هذا الشهر أيضا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  995

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019