• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الريال يجدد عقد لاعبه ايسكو

الريال يجدد عقد لاعبه ايسكو
كفرووتر / وكالات /  بعد الفوز علي فريق مانشستر يونايتد، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، بهدفي كاسيميرو وإيسكو، ظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي، بعد اللقاء سعيدا للغاية، بتحقيق اللقب السادس له مع الفريق.

قال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لقد قمنا بعمل مذهل اليوم، ونحن سعداء للغاية لبداية الموسم بهذه الطريقة، في الشوط الثاني عانينا عندما خسرنا الاستحواذ، ولكن الأهم هو الفوز ببطولة جديدة".

وتابع: "الجميع هنا يعملون من أجل الفريق، لا نعتمد فقط علي الجودة والموهبة، فأنا أعمل أيضا".

وعن جلوس رونالدو، علي دكة البدلاء، أوضح: "الأمر كان معروفا من قبل، فكريستيانو قد وصل للتدريبات قبل المباراة بثلاثة أيام فقط، والمهم أيضاً أن يكون معنا في المباراة، والآن التفكير في مباراة الكلاسيكو".

وتطرق الحديث عن أداء إيسكو، وعن تطورات تجديد عقده، قائلا: "نعم نريد أن يجدد عقده مع الفريق لما يقدمه معنا، هو يلعب بالطريقة التي يعرفها، و كل فترة نراه يتطور أكثر".

وأضاف :"التطور بالنسبة لي هو وظيفة، نحن لدينا العديد من المواهب، وبالعمل سوف سنصل للهدف الذي نريده، لقد عانينا خلال المباراة، وربما إذا سجل بيل الهدف الثالث، كان الأمر سيصبح أكثر سهولة".

وعن مواجهة برشلونة الأحد المقبل، أكمل: "كل يوم يكون أكثر صعوبة عن سابقه، ويكون لدينا منافسين جيدين للغاية، مثل مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1361

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019