• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

راموس : من الفخر ان اكون قائدا للريال

راموس : من الفخر ان اكون قائدا للريال
كفرووتر / وكالات / ظهر الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي مع زميله في الفريق البرازيلي مارسيلو، للحديث قبل مواجهة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، غدا الثلاثاء.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي "من دواعي الفخر بالنسبة لي أن أكون قائدًا للفريق في أي مباراة نخوضها، لدينا موعد جديد مع التاريخ، ونرغب في إضافة لقب جديد لمواصلة هوايتنا".

وأشاد راموس بزميله كريستيانو رونالدو قائلا "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لا أريد التحدث عن القضايا الشخصية، كل ما نريده أن يكون معنا".

وعن رغبة مورينيو في ضم بيل قال :"لدي احترام لكل مدرب ورأيه الخاص، إنه لاعب عظيم في ريال مدريد ونحن سعداء معه، ومازال أمامه شهرا كاملا ليقرر مصيره، ونود أن يبقى هنا".

وحول الفارق بين ريال مدريد مورينيو وزيدان قال "كل منهما لديه طريقته الخاصة، هناك بعض الأشياء السلبية والأخرى الإيجابية، أسلوب زيزو مفهوم جدًا لأنه كان لاعبًا، هما مدربان كبيران ونحن سعداء بأننا نملك زيدان".

وتابع "من المهم أن نعرف منافسنا مانشستر يونايتد، هناك الكثير من التفاصيل وفي كرة القدم يمكن أن تحدث عدة أشياء، سوف نحاول أن نتوقع أفكارهم".

وعن دور مورينيو معه كلاعب قال :"لقد تدربت مع الكثير من المدربين، تعلمت الكثير من بنيامين في إشبيلية، ولا يمكنني أن أنكر أهمية مورينيو، لكنه كان مدربا فقط في مسيرتي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  971

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019