• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

البنزرتي مدرب الترجي يلوم لاعبي واداريي الفيصلي

البنزرتي مدرب الترجي يلوم لاعبي واداريي الفيصلي
كفرووتر / وكالات / أبدى فوزي البنزرتي مدرب الترجي، سعادته الكبيرة بالفوز بلقب البطولة العربية للأندية، مؤكدًا أنَّ فريقه حقق اللقب عن جدارة واستحقاق.

كان الترجي فاز باللقب بعدما تخطَّى الفيصلي الأردني (3-2) بعد التمديد بنهائي البطولة، اليوم الأحد على إستاد الإسكندرية في مصر التي استضافت البطولة.

وقال البنزرتي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "أشكر الأخوة المصريين على حسن الضيافة، والاتحاد العربي على تنظيم البطولة، لكن ما يؤسفنا أن نرى مثل هذه المشاهد من العصبية التي لا مبرر لها".

كان لاعبو وإداريو الفيصلي، اعتدوا بالضرب على حكم المباراة المصري إبراهيم نور الدين، بداعي أنَّ الهدف الثالث للفريق التونسي، جاء من تسلل واضح.

وأضاف البنزرتي: "أشكر لاعبي فريقي على المجهودات التي بذلوها على امتداد البطولة التي كانت صعبة على كل الأندية المشاركة".

وعن المباراة النهائية، قال: "لقد وفقنا في الشوط الأول وأتيحت لنا بعض الفرص التي لم نستطع ترجمتها لأهداف وفي الشوط الثاني ترجمنا الفرص لأهداف".

وتابع: "بعدما سجلنا هدفين حدث خلل في فريقي على مستوى الكرات الطويلة والعرضية، التي استغلها الفيصلي كما يجب، وعاد للقاء من بعيد".

وأردف "لكن الأهم هو أنَّ الترجي عرف بفضل قوة شخصية لاعبيه كيف يحسم المواجهة لصالحه بالوقت الإضافي".

وحول أداء الفيصلي، قال البنزرتي: "الفريق الأردني قدم مباراة طيبة لكن عصبية لاعبيه لا أجد لها مبررًا. نحن هنا من أجل تحقيق المشاهدة الممتعة للجماهير المتعطشة للكرة".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1548

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019