• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب الارجنتين يلتقي نجوم المنتخب في اوروبا

مدرب الارجنتين يلتقي نجوم المنتخب في اوروبا
كفرووتر / وكالات / انطلق خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين اليوم الإثنين متجها إلى أوروبا للقاء أهم نجوم (الألبيسيليستي).

وسيتواجد المدرب يومي 1 و2 أغسطس/آب في باريس، ثم في روما يوم 3 أغسطس/آب، وميلانو في اليوم الرابع من الشهر، قبل أن يتجه إلى بريطانيا حيث يتواجد يومي الخامس والسادس من أغسطس/آب في لندن.

لاحقا سيكون سامباولي موجودا بمدينة برشلونة الإسبانية أيام 7 و8 و9 أغسطس/آب، يغادر بعدها إلى إشبيلية حيث يقضي يومي 10 و11 بها، قبل أن يختتم بمدريد في 12 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن يجتمع المدرب بقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأيضا اللاعبين خافيير ماسكيرانو وأنخيل دي ماريا ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآخرين.

كان سامباولي قد التقى بالفعل في الأرجنتين عددًا من اللاعبين الذين يرتدون قمصان فرق في الدوري المحلي والمنضمين أو قد ينضموا لمنتخب بلادهم.

ويخوض سامباولي أولى مبارياته الرسمية كمدرب للألبيسيليستي الذي يحل ضيفا على أوروجواي بمونتفيديو في 31 أغسطس/آب المقبل في الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

وتمتلك الأرجنتين 22 نقطة، قبل أربع جولات من انتهاء التصفيات، خلف كل من البرازيل المتصدرة (33 نقطة) وكولومبيا الوصيفة (24 نقطة) وأوروجواي صاحبة المركز الثالث بـ(23 نقطة) وهو نفس رصيد تشيلي صاحبة المركز الرابع.

ويحتل الألبيسليستي المركز المؤهل للملحق أمام منافس من مجموعة أوقيانوس، للتأهل للمونديال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1468

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019